أمن طنجة ينهي نشاط عصابة لصوص السيارات

رسم تعبيري لسرقة سيارة

رسم تعبيري لسرقة سيارة. محمد الخو - Le360

في 30/03/2018 على الساعة 12:30

في عملية امنية مثيرة وبعد تحقيقات باشرتها مصالح الامن بناء على شكايات متعددة، اهتدت المصالح الامنية، ليلة أمس الخميس، إلى الشبكة الاجرامية التي يقودها تلاثة اشخاص وتعمل على تزوير ارقام ولوحات "الساشي" الخاص بالسيارات غالبيتها مسروقة.

ووفق ما اوردته مصادر خاصة فان مصالح الامن بمدينة طنجة وبعد عملية رصد لاحدى "الكاراجات" بشارع المملكة العربية السعودية، فقد تمكنت من ايقاف تلاثة متورطين بينهم صاحب المحل الخاص باصلاح السيارات، كما استطاعت المصالح الامنية حجز اربع سيارات من انواع بيجو وميرسيديس وفولسفاكن تبين بعد اخضاعها لتفتيش دقيق انها تحمل لوحات ارقام مزورة الى جانب كون احداها مسروقة منذ ايام فقط.

وبحسب معطيات واردة من مصادرنا فان مصالح الامن اوقفت المشتبه فيهم الثلاثة لانهم كانوا يشكلون شبكة لتزوير و سرقة السيارات، حيث تم في هذا الصدد حسب مصدر امني، حجز عدد من مفاتيح السيارات و الوثائق الخاصة بها، وغالبيتها مزورة.

المصدر الامني اوضح انه جرى ايضا حجز بعض السيارات ، في الوقت الذي تعكف فيه عناصر الشرطة القضائية في تفكيك لغز هذه الشبكة الاجرامية عبر تعميق البحث واستنطاق الاشخاص الذين تم ايقافهم.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 30/03/2018 على الساعة 12:30