تطوان. نهاية "الزيارة".. المتاجر دوليا في الكوكايين والسيارات المسروقة

DR

في 24/03/2018 على الساعة 13:00

أوقفت مصالح الامن بمدينة تطوان مساء أمس الجمعة المدعو "الزبارة" وهو واحد من بين الاشخاص المبحوث عنهم في قضايا تتعرق بالاتجار الدولي في السيارات المسروقة وترويج الكوكايين.

 وجاء ايقاف المعني بالأمر، وهو من مواليد مدينة تطوان، بناء على معلومات اخبارية توصلت بها المصالح الامنية بالمدينة، والتي انتقلت الى الطريق الدائري الرابط بين مارتيل والمضيق لإيقاف المبحوث عنه بموجب ست مذكرات بحث، بعد مراقبة وترصد في حالة تلبس داخل سيارة كان يقودها.

المشتبه فيه عثر بحوزته لدى إخضاع سيارته لتفتيش دقيق على نحو 17 لفافة من مخدر الكوكايين من فئة نصف غرام، وحوالي 3000 درهم متحصلة من ترويج الممنوعات، إضافة إلى هاتفين نقالين وسيف من الحجم الكبير.

وقد نقلت مصالح الامن المتهم الذي يعد من بين الاشخاص المبحوث عنهم في مدينة تطوان في قضايا الاتجار وترويج المخدرات القوية بصنفيها والاتجار الدولي في السيارات المسروقة، الى منزله حيث اوضحت مصادر امنية انه وعند إجراء تفتيش لمنزل المعني بحي الكاريان بتطوان رفقة عناصر المجموعة الاولى التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية، تم حجز 39 لفافة اضافية من مخدر الكوكايين.

وقد أحيل الموقوف رفقة كمية الكوكايين وباقي المحجوزات وكذلك سيارة من نوع "داسيا لوگان" مرقمة بالخارج كان يقودها أثناء إيقافه والتي اتضح انها مسروقة، على المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان من أجل تعميق البحث معه ووضعه رهن تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 24/03/2018 على الساعة 13:00