بالفيديو: رجل يعتدي على زوجته بعدما ضبطته مع خليلته بإنزكان

محمد الخو - Le360

في 29/03/2018 على الساعة 09:38

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، مساء أمس الأربعاء، شريط فيديو يوثق لاعتداء رجل على امرأة وسط شوارع مدينة الدشيرة بعمالة إنزكان آيت ملول، مستعينا في ذلك بسلاح أبيض.

ويُظهر الفيديو الذي توصل به le360، المعتدي وهو يوجه لكمات وكلمات نابية للضحية محذرا الجموع الغفيرة من الاقتراب منه، قبل أن يعمد أحد المارة إلى توثيق الواقعة بتقنية الفيديو.

وواصل الزوج الاعتداء على زوجته بشكل شنيع مستعملا في ذلك السلاح الأبيض، لينتقل بعدها إلى نتف شعرها غير آبه بتوسلاتها وبكائها المتواصل ونداءات المواطنين.

وأكد مصدر أمني لـle360، أن الأمر يتعلق بزوجين، وليس كما تم تداوله من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة الفيسبوك، مشيرا إلى أن الزوجة وجدت زوجها برفقة "خليلة" له بإحدى مقاهي مدينة الدشيرة، لتدخل معه في نقاش حاد تطور لعراك وتشابك بالأيدي.

وأضاف المصدر ذاته، أن المشتبه فيه تم تحديد هويته بعد أن لاذ بالفرار مباشرة بعد ارتكابه لفعله الجرمي والذي استنكرته الساكنة بشدة، مضيفا أن الزوجة لم تتقدم لحدود الساعة بشهادة طبية تتبث عجزها، فيما المصالح الأمنية بإنزكان جندت جل عناصرها لإلقاء القبض عليه في أقرب وقت ممكن.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 29/03/2018 على الساعة 09:38