بالفيديو. "بيدوفيلي تارودانت" يغتصب 8 طفلات بالتسلسل

Le360

في 17/03/2018 على الساعة 10:47

من المنتظر أن تنطلق أولى جلسات محاكمة "بيدوفيل تارودانت"، الثلاثاء المقبل، بمحكمة الإستئناف بأكادير، بعد اغتصابه لـ5 طفلات لا تتجاوز أعمارهن 6 سنوات بجماعة أولاد عيسى بإقليم تارودانت، في وقت فضلت فيه أسر أخرى عدم تقديم أية شكاية في حق المتهم مخافة الفضيحة، على حد قول الأسر المشتكية.

وقالت الأسر المشتكية في تصريحات مختلفة لـle360، إن المتهم البالغ من العمر حوالي 60 سنة، يعمد إلى استمالة الطفلات من خلال إعطائهن دراهم معدودة وحلويات مختلفة، قبل أن يباشر عملية هتك عرضهن بإحدى البقع الأرضية المتواجدة بدوار اكضاشة.

وبعد أن عاين أحد الآباء السلوك الشاذ للستيني ارتأى توثيق لحظات اغتصابه للطفلات اللواتي يتابعن دراستهن بروض للأطفال وغالبيتهن مزدادات سنة 2012 و2013 و2014 و2015 وواحدة منهن تبلغ من العمر 11 سنة، فتفاجأ بعدد الضحايا اللواتي وصل عددهن لأزيد من 8 طفلات.

وتوصل le360 بأزيد من 10 فيديوهات توثق لعمليات هتك عرض الضحايا من طرف المتهم، وتُظهر تعمُّد البيدوفيلي إطلاع الطفلات على فيديوهات وصور إباحية على هاتفه المحمول أثناء الإعتداء عليهن جنسيا.

بعد وقوفها على هذه الفضيحة، تقدمت بعض الأسر المتضررة بشكاية جماعية لدى مصالح الدرك الملكي بالجماعة المذكورة، تفيد تعرض فلذات أكبادها لهتك عرض من طرف الستيني، ليتم القبض عليه واقتياده لمقر الدرك، قبل أن يقرر الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بأكادير، متابعته في حالة اعتقال وايداعه السجن المحلي بآيت ملول، في إنتظار محاكمته.

جرائم الإغتصاب المتسلسلة للمتهم، أثارت غضب الساكنة المحلية، حيث استنكرت هذه الأفعال الشنيعة في حق أبنائها، مطالبة بمعاقبة المتهم بأقصى العقوبات السجنية لردعه ووقف هذه الظاهرة التي أصبحت تؤرق بال ساكنة الإقليم برمته بعد تناميها بشكل كبير، على حد تعبير أحد الحقوقيين في تصريح لـle360.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 17/03/2018 على الساعة 10:47