نقطة دم تطيح بلص متخصص في سرقة فيلات بأصيلة

DR

في 28/11/2017 على الساعة 09:30

انهت نقطة دم صغيرة عثر عليها المحققون بغرفة نوم داخل احدى الفيلات بمدينة اصيلة، نشاط شاب ذي سوابق قضائية مبحوث عنه وطنيا منذ الصيف المنصرم، بعدما كشفت تحاليل الحمض النووي التي اجريت لنقطة الدم عن تورطه في سرقات طالت فيلات بمنتجع سياحي بمدينة أصيلة.

عناصر الشرطة القضائية التابعة لمفوضية امن اصيلة، احالت أمس المتهم "س.ب" البالغ من العمر26 سنة على محكمة الاستئناف بمدينة طنجة بعد التحقيق معه اثر ايقافه بمدينة طنجة اول امس الاحد.

عملية الايقاف التي اتت باستعمال وسائل تقنية حديثة من قبل الشرطة، تمت بعد اسابيع من التحريات التي قامت بها عناصر الشرطة القضائية بمدينة اصيلة بالتعاون مع مديرية الشرطة القضائية التي عملت على تشخيص بصمات وبقع دم عثر عليها بغرفة نوم باحدى الفيلات بمدينة اصيلة الصيف المنصرم اثر تقديم مهاجرة مغربية مقيمة بهولندا لشكاية عاجلة للمصالح الامنية بالمدينة اثر اختفاء مبلغ 1000اورو من غرفة نومها بالفيلا المتواجحدة بحي سوليطير، الى جانب حلي ذهبية و15الف درهم.

المتهم ذوي السوابق في الاتجار في المخدرات والذي ينحدر من مدينة تطوان،كان يقضي عطلة الصيف بمدينة اصيلة التي نفد بها عددا من العمليات الاجرامية قبل ان يختفي بمدينة تطوان الى ان القي عليه القبض بطنجة.

الموقوف اعترف بالمنسوب إليه و لاقترافه لسرقة عدد من الفيلات باصيلة استهدفت مبالغ مالية مهمة و حلي ذهبية.ليتم إخضاعه لتدبير الحراسة النظرية و تقديمه صباح هذا اليوم الاثنين امام السيد الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بطنجة.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 28/11/2017 على الساعة 09:30