بالفيديو والصور: خمسة قتلى وجرحى في حادثة سير مروعة بأصيلة

السعيد قدري - Le360

في 21/10/2017 على الساعة 14:12

في حصيلة أولية قابلة للارتفاع، لقي خمسة أشخاص مصرعهم في الساعات الاولى من صبيحة اليوم السبت في حادث سير مروع وقع بالطريق السيار بين طنجة واصيلة، وذلك إثر اصطدام عنيف بين شاحنة صهريجية محملة بالفيول وسيارة "ترانزيت" كان على متنها نحو 19 شخصا.

المعطيات الاولية التي استقاها موقع le360 من مكان الحادث، الذي وقع على بعد 8 كيلومترات من مدينة اصيلة، تفيد بأنه وقع حوالي الثانية صباحا، وذلك بسبب توقف غير مبرر لسيارة من الحجم الكبير وسط الطريق السيار.

© Copyright : السعيد قدري - Le360 ووفق المعطيات ذاتها فان السيارة حسب ما يعتقد كان على متنها 19 شخصا غالبيتهم تتراوح اعمارهم ما بين 19 و30 سنة وينحدرون من مدن العرائش والقصر الكبير والقنيطرة، ويعتقد حسب مصادرنا انهم كانوا بصدد الهجرة سرا نحو اوروبا بعد ان تم نقلهم إلى مدينة اصيلة.

© Copyright : السعيد قدري - Le360 وقد عاين موقع le360 بين أغراض الضحايا خلال الحادث عدد من واقيات الصدر التي تستعمل في القوارب الى جانب هواتف نقالة كانت محشوة بوسط البلاستيك وهواتف اخرى بداخل قفازات بلاستيكية مما يؤكد ان غالبية الضحايا كانوا من المهاجرين السريين.

© Copyright : السعيد قدري - Le360 من جهتها وفور علمها بالحادث حلت السلطات المحلية وقائد المنطقة إلى جانب عناصر الدرك والقائد الجهوي للدرك الملكي الى جانب سيارات إسعاف وشاحنات بالمكان حيث جرى نقل الاشخاص المصابين والبالغ عددهم 13 شخصا في حالة جد حرجة الى المستشفى المحلي بمدينة اصيلة، كما نقلت جثت الضحايا الخمسة الى ذات المستشفى.

© Copyright : السعيد قدري - Le360 وتفيد مصادر طبية الى أن حصيلة القتلى قد ترتفع نظرا لخطورة الحالة الصحية لعدد من المصابين في الحادث وقد جرى نقل بعض منهم إلى قسم العناية المركزة بمستشفى محمد الخامس الجهوي بمدينة طنجة.

© Copyright : السعيد قدري - Le360 تبقى الاشارة إلى ان سائق الشاحنة الصهريجية التي كانت محملة بالفيول لم يصب في الحادث الذي اوقع خسائر مادية فادحة بالشاحنة هذا في الوقت الذي فتحت مصالح الدرك تحقيقا عاجلا لمعرفة تفاصيله.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 21/10/2017 على الساعة 14:12