بالصور: 9 جرحى بينهم 4 فرنسيات في حادث سير بطنجة

DR

في 08/10/2017 على الساعة 12:08

نقلت أربعة سائحات فرنسيات، إحداهن إصابتها جد خطيرة، قبل قليل، على وجه السرعة الى قسم المستعجلات التابع للمستشفى الجهوي محمد الخامس بطنجة، لتلقي الاسعافات الأولية جراء حادثة سير مروعة وقعت بطريق اشقار غرب مدينة طنجة.

© Copyright : DR وكشف شهود عيان ان الحادث الذي خلف ما يزيد عن تسعة ضحايا، وقع بعد اصطدام سيارة اجرة قروية كانت تقل السائحات الفرنسيات مع سيارة من نوع "بيك اب" تابعة لإحدى شركات البناء وكان على متنها اربعة عمال اصيبوا بدورهم بجروح بعضهم وصفت جروحهم خطيرة.

© Copyright : DR ووقع الاصطدام بحسب مصادرنا، بعد توقف سيارة تقل العمال وسط الطريق بغية دخول احدى الاوراش بطريق اشقار كلم 4، وحينما اصطدم بها سائق سيارة الاجرة سقط العمال الاربعة الذين كانوا على متنها، فيما السائحات الاجنبيات اصبن بجروح خطيرة.

© Copyright : DR وتشير مصادرنا الى ان السرعة المفرطة التي كان يسير بها سائق سيارة الاجرة الكبيرة هي السبب في وقوع الحادث المروع.

© Copyright : DR وقد حلت السلطات المحلية بعين المكان الى جانب عناصر الوقاية المدنية التي عملت على نقل جميع المصابين الى المستشفى فيما مصالح الامن فتحت تحقيقا في الموضوع لمعرفة ملابسات ودواعي الحادث الخطير الذي يعد الثالث من نوعه بنفس المكان خلال اسبوع واحد.

© Copyright : DR

تحرير من طرف سعيد قدري
في 08/10/2017 على الساعة 12:08