أصيلة. اعتقال شيخ سبعيني بتهمة هتك عرض طفل

محمد الخو - Le360

في 25/09/2017 على الساعة 16:00

أمر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بمدينة طنجة، أمس الأحد، بإيداع شيخ سبعيني السجن المدني سات فيلاج الى غاية اكتمال التحقيقات القضائية معه بعد اعتقاله أول أمس السبت بمدينة أصيلة بتهمة هتك عرض طفل لا يتجاوز عمره 9 سنوات.

وتفيد معطيات خاصة حصل عليها موقع le360 أن عملية اعتقال المتهم البالغ من العمر 74 سنة، جاءت بعد أن تقدم والد الطفل بشكاية عاجلة لدى المصالح الامنية بمفوضية امن أصيلة، ذكر فيها بأن طفله البالغ من العمر 9 سنوات أخبره إثر عودته من تناول وجبة الغذاء بمنزله، بأن المشتكى به تحرش به جنسيا وحاول هتك عرضه، وذلك بعد استقدامه لمحله التجاري المجاور، حيث يشتغل عطارا بسوق باب الحومر بمدينة اصيلة، واوضح الطفل لوالده ان المشتكى به وضعه على ركبتيه في البداية قبل أن يبدا في الاحتكاك به على مستوى مؤخرته.

شكاية أب الطفل عجلت بعناصر الشرطة القضائية بمفوضية امن اصيلة، بفتح تحقيق في الموضوع، وعلى إثره أوقفت المتهم بمحله التجاري.

وكشف المتهم امام المحققين، خلال التحقيقات الاولية، انه برئ من التهم المنسوبة اليه جملة وتفصيلا، مشيرا الى ان الشكاية التي تقدم بها والد الطفل هي مجرد شكاية كيدية فقط للزج به في السجن، موضحا ان ما أقدم عليه والد الطفل اتت نتيجة الحقد جراء منافسته التجارية معه بالسوق.

وبناء على اوامر النيابة العامة بمدينة اصيلة، أحيل المتهم على انظار قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بمدينة طنجة، والذي امر بإيداعه السجن إلى غاية الانتهاء من التحقيقات الجارية بهذا الشأن، والتي من شانها توجيه تهمة هتك العرض للشيخ السبعيني، إو إطلاق سراحه.

تبقى الإشارة الى ان مصالح الامن أرفقت شكاية والد الطفل بشهادة أحد الاشخاص وهو صاحب محل تجاري، والذي استمعت اليه الشرطة في إطار التحقيقات التي باشرتها، حيث أكد من خلالها انه شاهد الطفل الضحية وهو يخرج من المحل التجاري للمتهم في نفس اليوم.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 25/09/2017 على الساعة 16:00