بعد الحكم بطردها من الإمارات.. مريم حسين تنشر الفيديو موضوع الاتهام

DR

في 28/07/2019 على الساعة 13:51

بعد الحكم عليها بالسجن لثلاثة أشهر وترحيلها من الإمارات على إثر قضيتها مع الإعلامي صالح الجسمي، علقت الممثلة المغربية مريم حسين على الحكم.

وقالت حسين: "أنا هضع لكم الفيديو الذي صار عليه قضية هتك العرض وأخذت عليه حكم.. أنا إنسانة أحترم قانون الدولة وأحترم الأحكام التي تصدر علي وأحترم كل شيء، ولكن هذا حكم مبدئي وليس نهائي، وإن شاء الله نطلب الاستئناف شوي شوي.. كل الناس ترقص، كل الناس تحتفل.. إن الله يمهل ولا يهمل وما تنسى إن عندك عيال وأنا عندي بنية".

يذكر أن القضية بين مريم حسين والإعلامي الإماراتي صالح الجسمي بدأت عندما أعلن الأخير مقاضاتها على خلفية انتشار مقطع فيديو نسب لها ووصف بالإباحي، وعرفت القضية حينها بـ"هتك العرض".

من جانبه، كشف خليفة المفتول، محامي الفنانة المغربية مريم حسين، تفاصيل جديدة حول قضية الحكم على موكلته المغربية، وإبعادها عن دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال محامي مريم حسين عبر حسابه الرسمي على تويتر، إن حكم إبعادها عن الإمارات «ابتدائي وأولي وليس نهائيا وسوف يتم الاستئناف عليه والعمل على براءة الموكلة من الاتهام المنسوب إليها».

وسجل قائلا: محكمة جنح دبي تقضي ببراءة موكلتنا مريم حسين في التهمتين من بين التهم المنسوبة إليها في القضية بينها وبين (ص ج) وتقضي بعقوبة مؤقتة في التهمة الثالثة وهو حكم ابتدائي وأولي وليس نهائيا، وسوف يتم الاستئناف عليه والعمل على براءة الموكلة من الاتهام المنسوب إليها.

في 28/07/2019 على الساعة 13:51