مريم حسين: سأعتزل التمثيل لأنني لا أحب الاستيقاظ مبكراً

DR

في 19/12/2018 على الساعة 12:00

أثار خبر اعتزال مريم حسين جدلاً واسعاً بين متابعيها، بعدما نشرت الممثلة العراقية مقطعاً أعلنت من خلاله عن نيتها الاعتزال، حيث أكدت وفق المقطع الذي نشرته على صفحتها الشخصية عبر سناب شات، أنها ستعتزل تمثيل الأعمال الدرامية لسببين مهمين بالنسبة لها.

أولهما أنها لم يعد يُعرض عليها أدوار جيدة مثلما اعتادت في السابق، ولا يوجد أي سيناريو مختلف وجيد يمكن أن يعيدها إلى التمثيل مرة أخرى حتى الآن، مُشيرة إلى أنها تمثّل منذ حوالي 8 سنوات وسوف تعتبر هذا الاعتزال فترة راحة مؤقتة.

وتابعت الفنانة أن السبب الآخر الذي دفعها للتفكير في الاعتزال هو استيقاظها المبكر والانتظار الطويل، مضيفة أنها من الممكن أن تستيقظ في السادسة صباحاً وتذهب لمكان التصوير لكنها لا تبدأ تصوير مشاهدها إلا بعد الظهر.

وأشارت إلى أنها لا تحب تلك الطريقة في العمل، وكررتها أكثر من مرة لكنها لم تعد تستطيع التأقلم على هذا الوضع، موضحة أنها إذا لم تحصل على القدر الكافي من النوم تكون غاضبة تجاه أي شيء.

ويأتي هذا المقطع في وقت كانت مريم أعلنت أنها مبتعدة عن الأعمال الفنية بسبب انشغالها بابنتها الوحيدة، خاصة وأنها تقوم برعايتها بمفردها بعد انفصالها عن فيصل الفيصل قبل نحو سنة.

في 19/12/2018 على الساعة 12:00