بالفيديو: حكيم زياش ينافس ميسي على هذا اللقب

DR

في 10/05/2019 على الساعة 22:06

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن قائمة الأهداف المرشحة للفوز بجائزة أفضل هدف في دور نصف النهائي لدوري أبطال أوربا، والتي جرت ما بين 30 أبريل وفاتح ماي، و7 و8 ماي الجاري.

وفي هذا السياق، رشح الفيفا أهداف كل من الدولي المغربي المتألق حكيم زياش لاعب نادي أياكس الهولندي، والذي سجل هدفا مميزا في مرمى بطل العالم الحارس الفرنسي هوغو لوريس، حارس نادي توتنهام الإنجليزي، في مباراة الإياب التي جمعت الفريقين على ملعب يوهان كرويف أرينا، وانتهت بفوز السبورتز ب 3 أهداف لهدفين.

ومن بين الأهداف المرشحة أيضا، هدف الأرجنتيني ليونيل ميسي في مرمى ليفربول، في مباراة الذهاب التي جرت على ملعب الكامب نو ببرشلونة، وانتهت بفوز البارصا بثلاثية نظيفة.

ورشح الاتحاد الأوروبي أيضا أحد أهداف البرازيلي لوكاس مورا الثلاثة في مرمى أياكس، والتي ساهمت في قلب الطاولة على النادي الهولندي وانتزاع بطاقة التأهل للمباراة النهائية لأعرق الكؤوس الأوربية.

أما الهدف الذي ينافس على جائزة أفضل هدف، فهو الهدف الرابع في مرمى برشلونة والذي وقعه المهاجم البلجيكي أوربجي لاعب ليفربول، في مرمى تير شتيغن، ليمنح النادي الإنجليزي فرصة لعب ثاني نهائي للشامبيونز على التوالي، بعد خسارته لنهائي السنة الماضية أمام العريق ريال مدريد.

تحرير من طرف شلاي محمد
في 10/05/2019 على الساعة 22:06