هل يغادر لمجرد السجن قريبا؟

DR

في 18/11/2018 على الساعة 14:30

يتجه محامي الفنان سعد لمجرد المتابع بتهمة اغتصاب فتاة بفرنسا، لتقديم ضمانات أمام المحكمة الفرنسية للتمكن من إطلاق سراح لمجرد.

وكشف مقرب من الفنان المغربي، سعد لمجرد معطيات جديدة حول قضيته، مؤكدا أن محامي النجم المغربي المتابع في ملف اغتصاب فتاة بسان تروبي الفرنسية، سيقدم ضمانات جديدة لإطلاق سراح «المعلم».

ويقبع لمجرد منذ 18 شتنبر الماضي بسجن «دراغينيو» بفرنسا، على خلفية متابعته في ملف اغتصاب فتاة بمدينة سان تروبي.

وكتب سفيان الحراق، صديق لمجرد في تدوينة على حسابه بـ«إنستغرام»، «للأسف تم تأجيل المقابلة بين البنت وبين سعد لمجرد، ورفض قاضي التحقيق إعطاء سراح مؤقت لسعد ولكن المحامي سيعطي الأسبوع المقبل ضمانات أكثر لإطلاق سراحه مؤقتا»، مضيفا «إن شاء الله خير، والمحامي متفائل وإن شاء الله لن ننساك أخي العزيز».

وكان المدعي العام بمدينة سان تروبي الفرنسية، في الـ26 غشت، قد أمر بفتح تحقيق مع الفنان المغربي، سعد لمجرد على خلفية اتهام فتاة فرنسية له باغتصابها في شكاية رسمية، حيث تقرر إخضاع «لمعلم» للمراقبة القضائية مع منعه من مغادرة التراب الفرنسي، ودفع كفالة 150 ألف يورو.

وعاد قاضي الإستئناف في مدينة دراغينيو الفرنسية، ليصدر قرارا في الـ18 شتنبر الماضي، يقضي بسجن المغني المغربي، سعد لمجرد على خلفية اتهام شابة فرنسية له باغتصابها، ليتم إيداع الفنان بسجن دراغينيو رهن الاعتقال الاحتياطي.

في 18/11/2018 على الساعة 14:30