سناء عكرود تكشف عن موقفها بخصوص قضية سعد لمجرد

DR

في 28/09/2018 على الساعة 17:00

وجهت الممثلة سناء عكرود رسالة إلى جمهور الفنان سعد لمجرد، بعدما تعرض لهجوم من طرف بعض متابعي الساحة الفنية، إلى جانب منع بث أغانيه عبر أثير بعض الإذاعات المغربية.

ونشرت عكرود صورة للمجرد عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" أرفقتها بتدوينة قالت من خلالها: "إنه ميثاق سخاء، ذاك الذي يربط بين النجم وجمهوره، عقد معنوي بموجبه يمنح الطرفان أفضل ما لديهما وبسخاء غير مشروط".

وأضافت: "هل أخطأ سعد في الإفراط في الثقة في الاخر وعدم توخي الحذر، هل نسي لوهلة أنه مؤسسة متحركة تؤطرها قوانين وتلزم صاحبها بالصرامة والقسوة تجاه نفسه قبل الآخر؟ هل أهملنا نحن الطرف الآخر واجباتنا تجاه هذا النجم فلم نحمه، ولم نساعده في إنجاح هذه المؤسسة ومشروعها العالمي والجديد علينا؟"

وأكدت الممثلة المغربية أن والدا لمجرد، واثقان من براءة ابنهما، حيث قالت: "أتواصل وبشكل يومي مع والدة سعد المجرد، الحاجة نزهة الركراكي، فأشهد وعن قرب ثباتها ورباطة جأشها، تنتظر الفرج بصبر وإيمان قوي ببراءة ولدها، كما يثق والده الفنان الخلوق البشير عبدو في الفرج الكبير، إلا أنهما يستنكران بطء الإجراءات القانونية في الحسم في قضيته في ظل غياب أدلة تدينه".

كما شددت على أنهما يتوقعان من محبي ابنهما وزملائه الفنانين والإعلاميين وكل من آمن بمشروعه وحلمه واستشعر ولو لوهلة فخرا لكونه مغربيا فرأى نفسه في نجاحاته، أن يقف وقفة حصينة منيعة تحمي هذا الولد، تدافع عنه، تؤثر بشكل أو بآخر في الحسم في قضيته والإسراع في إثبات براءته.

ووجهت سناء عكرود رسالة لكل محبي لمجرد بقولها: "لا نقصي أو نكره من تخلى عنه، فالله لا يكلف نفسا إلا وسعها، لكن هناك حشد هائل من الاوفياء والمحبين وزملاء وأصدقاء سعد المجرد في العالم بأسره، لم ولن يتركوه. فمن الممكن أن تخذلك الشجاعة، أن يخذلك الوفاء، أن يخذلك اليقين، لكن الحدس لا يخذل. فلنؤثر، فلنساعد وندعم سعد".

واختتمت سناء تدوينتها بالقول: "لم أسمح لنفسي يوما بالتدخل فيما لا يعنيني، لكن استثني هذا الولد وما يحدث له من تحفظي فأهب لدعمه، لحمايته، انه بحاجة إلينا لنكون فاعلين، لنطالب بالحسم وتفعيل إجراءات براءته مادام لا يوجد ما يدينه، وعندما يطلق سراحه، يمكنكم معاتبته ومطالبته باعتذار على إهماله في حق نفسه وحق جمهوره، لكن الآن، لا تتركوه. ماتسمحوش فيه".

تحرير من طرف فاطمة الزهراء العوني
في 28/09/2018 على الساعة 17:00