بالفيديو: الفنان عبد الوهاب الدكالي يحيي أمسية آسرة في السعودية

براهيم توكار - Le360

في 18/01/2020 على الساعة 22:00

أحيا الموسيقار المغربي عبد الوهاب الدكالي مساء أمس بالعلا غرب السعودية حفلا ضمن أسبوع التناغم الموسيقي في شتاء طنطورة، وذلك بعد أزيد من ثلاثة عقود من مشاركته في المهرجانات الفنية بالسعودية.

وقدم الدكالي خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه ومنها أغنيته "مرسول الحب" التي يعود الدكالي ليطرب بها الجمهور السعودي بعد 38 عاما من أدائها في حفلته الشهيرة بالرياض عام 1982.

وأطرب هذا الفنان أيضا الحضور بأغنية "مول الخال" و"يا الغادي في الطوموبيل" وغيرها...

وقال الفنان الدكالي في تصريحات صحفية على هامش الحفل إن "الجمهور بالسعودية ليس بنفس الجمهور الماضي، لقد شعرت بأنه يتتبع عن كثب الأغاني وكلماتها، وقد كان يطربني على المسرح".

وأضاف "كان الجمهور السعودي أمس في المسرح محترفا مع الوصلات الأغاني، ولا بد مني أن أعطي هذا الجمهور بمستوى الاحتراف نفسه وأكثر حتى يعشقك أكثر"، مضيفا أن "الأجواء هنا رائعة وساحرة وتحكي قصة ثقافات كثيرة عبر التاريخ، وها هي الموسيقى المغربية تصدح اليوم في العلا".

ويندرج هذا الحفل الموسيقي ضمن فعاليات الموسم الثاني من مهرجان شتاء طنطورة بالعلا والذي يقام خلال الفترة من 19 دجنبر الماضي ويستمر حتى سابع مارس المقبل، حيث يستضيف موسم هذا العام فنانين عالميين على مسرح مرايا بالمحافظة.

تحرير من طرف عبير
في 18/01/2020 على الساعة 22:00