بالفيديو: "أسود الفوتصال" يتوجون بلقب "كأس القارات" بفوزهم على إيران

DR

في 16/09/2022 على الساعة 15:49

يواصل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل الصالات حصد الألقاب، حيث توج بكأس القارات، الجمعة 16 شتنبر 2022، عقب تغلبه على المنتخب الإيراني في المباراة النهائية.

وتغلب أبناء المدرب هشام الدكيك على نظرائهم من المنتخب الإيراني بنتيجة 4/3، حيث تمكن يوسف جواد، من افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة الرابعة، قبل أن يعود خالد بوزيد ستيتو، في الدقيقة 17 لإضافة ثاني أهداف الأسود، لتنتهي الجولة الأولى بهدفين دون مقابل.

في الشوط الثاني تمكن المنتخب الإيراني من تقليص الفارق في الدقيقة السابعة عن طريق اللاعب محمد العباسي، قبل أن يعود عميد الفريق الحسين الطيب لتعديل النتيجة، في الدقيقة الثامنة من زمن الشوط الثاني، لتزداد المباراة تشويقا وإثارة، حيث تمكن اسماعيل وادوح من تسجيل الهدف الثالث، غير أن المنتخب الإيراني عاد في الثواني الأخيرة لتعديل النتيجة، قبل أن يعود أسود القاعة في الدقيقة الأخيرة من الأشواط الإضافية لتسجيل هدف الخلاص والتتويج بلقب كأس القارات الذي احتضنت منافساته دولة تايلاند.

وبعد الفوز على المنتخب الإيراني المصنف السادس عالميا، يكون "أسود الفوتصال" قد حصدوا ثاني ألقابهم هذه السنة، بعد التتويج بمسابقة كأس العرب في المملكة السعودية.

تحرير من طرف جواد
في 16/09/2022 على الساعة 15:49