بالفيديو: منتخب الفوتصال ينتصر على غريمه البرازيلي بمدينة العيون

le360

في 17/11/2021 على الساعة 11:22

فيديوانتصر المنتخب الوطني داخل القاعة، الثلاثاء 16 نونبر2021 بمدينة العيون، على نظيره البرازيلي، في مقابلة ودية نظمت بمناسبتي عيد المسيرة الخضراء وعيد الاستقلال، وذلك بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد.

وقد عبر لاعب المنتخب الوطني، سفيان بوريط لكاميرا Le360 عن أهمية هذا الانتصار على فريق "السامبا"، والمصنف في الرتب الاولى عالميا بصفته بطلا للعالم خمس مرات.

وقد تمكن أبناء هشام الدكيك من تسجيل ثلاثة أهداف متتالية، بعد أن توقف المنتخب البرازيلي عن التسجيل، وبعد أن بادر بالتسجيل في الزمن الاول من المباراة الودية، والتي ستليها المباراة الثانية اليوم الاربعاء 17 نونبر بالقاعة المغطاة بالحزام بمدينة العيون.

وقال مولود اجف، عضو المكتب المديري للجامعة الملكية لكرة القدم ورئيس اللجنة المركزية لكرة القدم داخل القاعة، إن أشبال الأطلس داخل القاعة "قد اكدوا فعلا من خلال هذه المباراة بانهم ابطال لإفريقيا وأبطال للعرب" .

وتجدر الاشارة إلى أن انتصار المنتخب الوطني داخل القاعة في هذه المباراة، كانت فرصة لأشبال الأطلس كي "يثأروا" لأنفسهم، وذلك بعد أن تم إقصاؤهم مؤخرا من طرف المنتخب البرازيلي بهدف نظيف من ربع نهائي كأس العالم للفوتصال، والذي أقيم مؤخرا بالعاصمة الليتوانية "فيلنيوس".

تحرير من طرف حمدي يارى
في 17/11/2021 على الساعة 11:22