إصابة جديدة بفيروس"كورونا" تربك مسؤولي الوداد

DR

في 26/08/2020 على الساعة 09:34

تلقى فريق الوداد الرياضي، ضربة جديدة، بعد إصابة لاعب جديد، بفيروس كورونا المستجد، بعد ظهور نتائج الإختبارات التي خضع الفريق خلال الأيام القليلة الماضية، ليرتفع عدد المصابين بالفيروس داخل الفريق إلى 12 حالة.

وأوضحت مصادر le360 سبور، أن نتائج التحاليل الطبية بالكشف عن فيروس كورونا، التي قام بها فريق الوداد، أكدت إيجابية فحوصات لاعبه أيوب المودنن الذي انضاف إلى قائمة المصابين بالفيروس في الفريق الأحمر .

في السياق ذاته، اضطر مسؤولو فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، إلى تغيير مكان إقامة الفريق الأحمر، حيث يقضي فترة الحجر الصحي، وذلك فور تلقي إدارته خبر إيجابية 3 من أعضاء الفريق وإصابتهم بفيروس كورونا.

وعزت مصادر مطلعة، إقدام فريق الوداد الرياضي على خطوة تغيير مقر الإقامة، رغبة منها في التنقل لفندق أفضل، من شأنه أن يوفر خدمات أحسن، خاصة فيما يتعلق بالشروط الصحية المتعلقة بوسائل الحماية من الإصابة بفيروس “كورونا”.

في السياق ذاته، أكدت نتائج التحاليل المخبرية الخاصة بالكشف عن فيروس “كورونا”، التي قا بها فريق الوداد،خلال الأيام القليلة الماضية، إيجابية تحاليل 3 من عناصر فريقه، تخص لاعبين اثنين، وفردا من الطاقم التقني، ليرتفع عدد المصابين في صفوف اللاعبين إلى 12 حالة.

وشددت المصادر ذاتها، على أن الفحوصات المذكورة أكدت إصابة أيوب المودن إلى جانب كل من إبراهيم النقاش، ومحمد رحيم إضافة إلى سعيد بادو، مدرب حراس مرمى الوداد، بفيروس “كورونا”.

وعقب نتائج الكشف المذكورة، اضطرت لجنة البرمجة التابعة للعصبة الاحترافية لكرة القدم إلى تأجيل الديربي البيضاوي بين الوداد والرجاء، عن الجولة 25 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية الأولى، والتي كان مقررا اليوم الأربعاء، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء، إلى ما بعد إجراء الجولة 26 من الدوري الاحترافي.

لمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقع http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 26/08/2020 على الساعة 09:34