الرجاء يستنجد بوزارة الخارجية لاستعادة لاعبيه

DR

في 24/06/2020 على الساعة 18:30

قرر مسؤولو فريق الرجاء الرياضي، مراسلة وزارة الخارجية من أجل إرجاع ثلاثة من لاعبيه لازالوا عالقين خارج المغرب، منذ أزيد من ثلاثة أشهر، وعجزوا عن العودة لمدينة الدار البيضاء، بسبب تعليق الرحلات الدولية بين المغرب وبلدان العالم، عقب تفشي جائحة كورونا.

وقال مصدر رجاوي مسؤول، في اتصال هاتفي مع Le360 سبور، إن إدارة الرجاء قررت مراسلة وزارة الخارجية لمعرفة الطرق القانونية التي يمكن أن يتبعها الفريق الأخضر، من أجل إعادة 3 من أبرز لاعبيه العالقين خارج المغرب، ويتعلق الأمر بكل من الكونغوليين فابريس نغوما وبين مالانغو، الذين سافرا إلى الكونغو ثم إلياس الحداد، المتواجد في هولندا.

وشدد المصدر ذاته، على أن إعلان الجامعة بشكل رسمي استئناف منافسات الدوري الاحترافي، فرض على إدارة الفريق التحرك لاستعادة اللاعبين الثلاثة، وضمان حضورهم في أقرب وقت ممكن، من أجل عودتهم للتدرايب الجماعية للفريق الأخضر، وضمان جاهزيتهم قبل استئناف المباريات الرسمية يوم 25 من الشهر المقبل.

يذكر أن فريق الرجاء سيعود، غدا الخميس، لاستئناف التداريب الجماعية، إذ سيكون الطاقمان القني والطبي أمام تحدى كبير، من خلال إعداد لاعبيهم لخوض 15 مباراة في 45 يوما.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 24/06/2020 على الساعة 18:30