بالصور: الرجاء يطرح أقمصة خاصة بـ"نادي القرن العشرين"

DR

في 18/06/2020 على الساعة 10:46

يستعد فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، طرح أقمصة خاصة للبيع على شبكة الإنترنت، يحتفي من خلالها بلقب "نادي القرن العشرين" بالمغرب.

وعمد فريق الرجاء الرياضي لنشر صور للاعبيه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" وهم يرتدون القميص المذكور، وتفاعل معها انصار ومشجعو الفريق الأخضر، معربين عن استحسانهم لفكرة طرح هذا القميص.

وطالب أنصار فريق الرجاء، المكتب المسير للفريق بضرورة طرحه للبيع عبر المتاجر الالكترونية وبوفرة، حتى يتسنى لهم مشاركة النادي الاحتفاء باللقب الفخري المذكور، علما أن إدارة الفريق قررت اطلاق بيعه بداية من اليوم الخميس، وحددت ثمنه في 140 درهما وطرحته للبيع في 3 نقاط وهي رجا سطور لوازيس، ورجا سطور الحي المحمدي ثم متجر "ليغيا" في حي الرميلة.

Club of the 20th Century in Morocco 🇲🇦. A new award🏅, and a new t-shirt available online🔥. Get yours now, and celebrate...

Posted by Raja Club Athletic on Wednesday, June 17, 2020

وستثير خطوة نادي الرجاء جدلا واسعا مرة أخرى حول لقب "فريق القرن" في المغرب، خاصة أن الفريق الأخضر سبق وأن نشر تدوينة في حسابه بـ"فيسبوك"، أكد من خلالها أنه هو أفضل فريق في المغرب في القرن العشرين، وتسببت في غضب وسخط جماهير الوداد الرياضي، التي ترى أن فريقها هو الأحق بلقب "نادي القرن" في المغرب، بالنظر لعدد الألقاب التي حصل عليها سواء في الدوري المحلي أو في مسابقة كأس العرش.

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 18/06/2020 على الساعة 10:46