الاتحاد المصري يمنع جماهير الرجاء والوداد من حضور نصف نهائي العصبة

DR

في 11/03/2020 على الساعة 15:00

استقر الاتحاد المصري لكرة القدم، على إجراء مباراتي الأهلي والزمالك، أمام الوداد والرجاء الرياضيين، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، في الأسبوع الأول من شهر ماي المقبل، بدون جمهور، وفقا للمعطيات الحالية والإجراءات الاحترازية للحد من فيروس "كورونا" المستجد.

وأصدر اتحاد الكرة المصري بلاغا رسميا، أمس الثلاثاء، يؤكد من خلاله على إقامة المباريات المقبلة في الدوري المحلي بدون جمهور بسبب فيروس كورونا المستجد.

وأكد الاتحاد من خلال البلاغ المذكور :" حفاظا على سلامة جماهير الكرة المصرية في هذه الظروف الخاصة التي تستوجب اتخاذ كافة التدابير في مواجهة خطر انتشار فيروس "كورونا" الذي يعاني منه العالم أجمع، واستجابة للتعليمات الخاصة بهذا الشأن ، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم إقامة المباريات المقبلة بدون حضور جماهيري وحتى إشعار آخر".

وأوضح مسؤولو الاتحاد المصري أن قرار إقامة المباريات بدون جمهور الذي تم إعلانه ينطبق أيضا على مباريات المنتخب الوطني وكذلك مباريات الأندية المصرية في بطولات إفريقيا وهي الأهلي أمام الوداد الرياضي والزمالك ضد الرجاء الرياضي ثم بيراميدز أمام حوريا كوناكري الغيني.

ورغم البلاغ الرسمي للاتحاد المصري فإن إمكانية إجراء مبارتي نصف نهائي عصبة الأبطال بحضور الجماهير تبقى واردة، في حال نجحت مصر في الحد من اسنتشار الفيروس، خاصة أن لا زال هناك متسعا من الوقت لإجراء المبارتين مطلع ماي المقبل.

يذكر أن الرجاء والوداد يستقبلان الزمالك والأهلي يوم الفاتح والثاني من ماي المقبل بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء في ذهاب نصف نهائي أبطال إفريقيا على أن تقام مباراة الإياب يومي الثامن والتاسع من الشهر ذاته، وستتزامن مواعيد المباريات الأربع، مع أيام شهر رمضان المبارك.

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 11/03/2020 على الساعة 15:00