بالفيديو: الإعلام المصري يشن "حربا قذرة" على الوداد

DR

في 10/03/2020 على الساعة 13:00

بدأ الإعلام المصري في شن حرب إعلامية مبكرة على كل من الوداد الرياضي والاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وذلك قبل المواجهة التي ستجمع الفريق الأحمر ضد فريق الأهلي المصري، رغم أن المباراة ستجرى بينهما مستهل شهر ماي المقبل، برسم نصف نهائي دوري عصبة الأبطال الإفريقية.

وعادت وسائل الإعلام المصرية للنبش في حوار سابق لسعيد الناصري، رئيس الوداد الرياضي، والذي كان قد قال خلاله إن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" وعد الفريق الوداد الأحمر بالتتويج بالنسخة الحالية للمسابقة المذكورة، بعد إعلان الترجي الرياضي التونسي فائزا بلقب النسخة الماضية من دوري أبطال إفريقيا.

واستغلت التصريحات السابقة لسعيد الناصري، بعد بلوغ الوداد نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، واعتبرت أن إنجازه المذكور دليل على الوعود السابقة لمسؤولي الكاف، وأن الفريق الأحمر سيحضى بدعم من الاتحاد الإفريقي، سواء في مواجهتي نصف النهائي، أو في المباراة النهائية في حال تأهله.

يذكر ان الحرب الإعلامية المذكورة لا تعدوا سوى امتدادا للحروب التي شنتها في وقت سابق وسائل إعلام تونسية ومصرية، من أجل الضغط على مسؤولي الكاف، بغرض تدليل العقبات أمام الفريق المصري لبلوغ مباراة نهائي دوري الأبطال.

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 10/03/2020 على الساعة 13:00