وكيل لاعبين يعد بنقل الحافيظي إلى الوداد

DR

في 03/01/2020 على الساعة 21:34

قدم وكيل للاعبين، وعودا لمسؤولي فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، بنقل عبد الإله الحافيظي، نجم الرجاء الرياضي، للفريق الأحمر خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت مصادر مقربة من محيط فريق الوداد، أن جلسة جمعت الوكيل المذكور بسعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، لمناقشة تفاصيل عقد انتقال ياجور للفريق الأحمر خلال الميركاتو الشتوي الجاري، بعد أن فسخ عقده بالتراضي مع ضمك السعودي خلال الساعات القليلة الماضية.

وشددت المصادر ذاتها، أن الوكيل المثير للجدل، أعرب لرئيس الوداد عن قدرته على تحويل وجهة الحافيظي من مركب الوازيس، معقل الفريق الأخضر، إلى محمد بن جلون مركز الفريق الأحمر، بعد نهاية عقده الحالي رفقة الرجاء، والذي يمتد إلى غاية نهاية الموسم الكروي الجاري، مستغلا العلاقة التي تجمعه بالنجم الرجاوي.

ولم تستبعد مصادر أخرى، أن يكون الوكيل المذكور يحاول من خلال تصرفاته، وعقد جلسات مع الرئيس الودادي، الضغط على مسؤولي الرجاء لتقديم عرض مالي مغري لتجديد عقد الحافيظي، خاصة أن الوكيل يعلم أنه من الصعب على النجم الرجاوي الانضمام إلى الفريق الأحمر، بالنظر إلى قيمته لدى جماهير الرجاء.

واعتاد الوكيل المذكور على ترويج إشاعات أو عقد لقاءات مع مسؤولي بعض الأندية عند اقتراب انتهاء عقد أي لاعب رجاوي، من أجل الضعط على المكتب المسير للرجاء، لتقديم عروض مالية كبيرة للاعبين.

يذكر أن فريق الوداد حسم مجموعة من الصفقات خلال الميركاتو الشتوي الجاري، وضم كل من الكونغولي كازادي، وسفيان كركاش، ومحمد رحيم، ويحيى عطية الله، ويوسف شينة.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 03/01/2020 على الساعة 21:34