جزائري يهاجم ياجور وحدراف ويعيدهما للمغرب

DR

في 29/12/2019 على الساعة 13:19

هاجم الجزائري نور الدين بن زكري، مدرب ضمك السعودي، كل من زكرياء حدراف ومحسن ياجور، لاعبا فريقه، بعد الهزيمة التي تلقاها أمام أبها بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، أمس السبت، برسم الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودي.

وقال المدرب نور الدين زكري، بعد الهزيمة، إنه سيطلب من إدارة فريقه ضمك، بِضخّ دماء جديدة وتغيير جلد الفريق، وأشار إلى أنه سيُدخل تغيرات على تعداد اللاعبين بِنسبة تُقارب 90 بالمائة في سوق الانتقالات الشتوية التي تنطلق شهر يناير المقبل.

وهاجم المدرب المذكور بِنبرة غاضبة اللاعبين الأجانب في فريقه، مؤكدا أنهم سيرحلون في الشهر المقبل، عِلما أن فريق ضمك يضمّ في صفوفه 6 لاعبين ليسوا سعوديين، ويتعلق الأمر بمحسن ياجور وزكرياء حدراف إضافة إلى لاعب برازيلي وسنيغالي وغيني (بيساو)، وجزائري.

وباتت عودة لاعبا الرجاء السابقين للدوري الاحترافي، محسوم فيها، خاصة أن مسؤولي فريق ضمك، بدؤوا مبكرا بضم لاعبين أجانب جدد، بعد أن تعاقد الفريق اليوم الأحد مع المهاجم الأرجنتيني سيرجيو فيتور .

ويتذيل فريق ضمك لائحة ترتيب البطولة السعودية، مُتموقعا في المركز الـ16 بِرصيد 7 نقاط، وقد ينزل إلى القسم الثاني، إذا استمرّ في تسجيل النتائج السلبية.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 29/12/2019 على الساعة 13:19