لاعب برازيلي على "رادار" الوداد الرياضي

DR

في 29/12/2019 على الساعة 10:17

عرض أحد وكلاء اللاعبين على إدارة فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، خدمات اللاعب البرازيلي ميشيل شاغاس، للتعاقد معه خلال مرحلة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكشفت مصادر مطلعة ان إدارة الفريق الأحمر أوكلت مهمة التعاقد مع اللاعب البرازيلي الذي يشغل مركز الهجوم، على المدرب الصربي زوران مانولوفيتش، للنظر في إمكانية ضمه من عدمها.

وتابعت أن إدارة الفريق الأحمر توصلت بدورها بمجموعة من الأشرطة التي توثق بعض المباريات التي تألق خلالها اللاعب المذكور، غير أنها أحالتها على المدرب الصربي لاتخاذ القرار النهائي في الموضوع.

ويذكر أن فريق الوداد دخل سوق الانتقالات الشتوية بقوة، إذ تعاقد مع مجموعة من اللاعبين في مقدمتهم سفيان كراكش من المولودية الوجدية، ويوسف شينا قادما من يوسفية برشيد، ثم الكونغولي كازادي كاسينكو قادما من شباب المحمدية، قبل أن يحسم خامس صفقاته بضم يحيى عطية الله اللاعب السابق لفريق أولمبيك آسفي.

ويسعى الناصيري إلى التوقيع على أكبر عدد من الصفقات في "الميركاتو" الحالي، للتغلب على مشكل الإصابات التي لحقت بعدد من لاعبيه، ولتوفير الخيارات أمام مدرب الفريق زوران، خاصة أن الغيابات أثرت بشكل كبير على مردودية الفريق في الموسم الرياضي الحالي.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف صلاح
في 29/12/2019 على الساعة 10:17