الكورفا سود توجه رسالة شديدة اللهجة إلى الزيات واللاعبين

DR

في 09/12/2019 على الساعة 09:40

أصدرت مجموعات ”كورفا سود” المساندة لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، بلاغا تدعوا من خلاله المكتب المسير للفريق واللاعبين لتكثيف جهودهم مع الاجتهاد والتفاني في العمل من أجل تجاوز أخطاء المواسم السابقة وإعادة الرجاء لمنصات التتويج على مستوى الدوري الاحترافي ودوري أبطال إفريقيا.

وذكرت مجموعات "الكورفا سود" المكتب المسير للرجاء الذي يرأسه جواد الزيات، بضرورة العمل وفق مشروع رياضي واضح، دون إغفال النتائج الرياضية الإيجابية التي تليق بحجم وصورة النادي.

وتابعت رسالتها لمسؤولي الرجاء " ما سيتذكره التاريخ هو النتائج الرياضية والتحدّيات التي يتّخدها الفريق ثم بعد ذلك الهيكلة الجيدة والحكامة في التسيير، قد ينضاف لما سبق الألقاب لكن سنتجاهله لكوننا لم نكن يوماً جمهور ألقاب بل نحن جمهور الرجاء، لذلك يملؤنا الحنين للرجاء وليس للألقاب.

وانضمت "الكورفا سود" للجماهير الرجاوية وطالبت بتعزيز صفوف النادي وتقوية الخصاص فلا يمكن من جديد تكرار نفس الخيبات والأخطاء فلم يعد للأمر أي مبرر.

وفي رسالتها للاعبين قالت المجموعة المذكورة " تكرار نفس الأخطاء سيؤدي لما لا يحمد عقباه، علماً أننا مقبلون على منعرج حاسم من المباريات يقتضي الإنضباط خارج الملعب ثم داخله والجدية في العمل والإنصياع لتعليمات وتكتيك المدرب". وطالب الفصيل ذاته اللاعبين بالقتالية والجدية وعدم استصغار أي خصم وعدم التهاون ولو لثانية لغاية صافرة الحكم. لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقع: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 09/12/2019 على الساعة 09:40