الرجاء يتوصل لاتفاق نهائي بشأن انتقال أحد نجوم البطولة لصفوفه في "الميركاتو"

DR

في 06/12/2019 على الساعة 11:18

توصل فريق الرجاء الرياضي إلى اتفاق نهائي مع مروان الهدهودي، مدافع فريق الدفاع الحسني الجديدي، لتعزيز صفوف الفريق الأخضر، بداية من النصف الثاني من الموسم الرياضي الجاري .

ويحاول الرجاء استغلال اقتراب نهاية عقد الهدهودي مع الدفاع الجديدي، لإقناع مسؤولي هذا الأخير، ببيع ما تبقى من عقده، خاصة أن الرجاء لن يضطر إلى الدخول في مفاوضات مع مسؤولي الفريق الجديدي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، الذي سيمكن اللاعب من الانضمام مجانا إلى أي فريق، في صفقة انتقال حر.

وأوضحت مصادر جد موثوقة مقربة من الهدهودي، أنه حسم بشكل نهائي قراره في حمل قميص الرجاء، رغم تلقيه عروضا احترافية أخرى من الدوري القطري أو من الغريم الوداد الرياضي، غير أنه يفضل الرجاء للعلاقة الجيدة التي تجمعه بجمال سلامي، مدرب الفريق الأخضر.

ويعتبر الهدهودي من أبرز مدافعي البطولة الاحترافية في السنوات الأخيرة، وسيكون الفريق الجديدي مطالبا بالبحث عن لاعب لتعويضه، إلى جانب عدد من اللاعبين المهمين الذين سيغادرون الفريق الدكالي بنهاية الموسم الرياضي الحالي.

‎وكان مسؤولو الرجاء قد عرضوا مبلغ 400 مليون سنتيم على نظرائهم بفريق الدفاع الحسني الجديدي لشراء عقد الهدهودي، خلال الميركاتو الصيفي الماضي، علما أن اللاعب المذكور يعتبر من أبناء مدرسة الرجاء، ولعب لفريق نهضة بركان، قبل أن ينتقل لفريق الدفاع الحسني الجديدي.

‎ويعول الرجاء على التعاقد مع الهدهودي، لتقوية خط دفاعه، الذي يعد سيئا هذا الموسم، خاصة بعدما استقبلت شباك أنس الزنيتي، حارس مرمى الفريق الأخضر 19 هدفا مع بداية الموسم الكروي الجاري .

للمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقع: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 06/12/2019 على الساعة 11:18