بالفيديو: الزمالك يقرر الانسحاب رسميا من السوبر الافريقي

DR

في 26/11/2019 على الساعة 14:28

اتخذ مرتضي منصور، رئيس فريق الزمالك المصري لكرة القدم، قراره النهائي بشأن خوض النادي مباراة السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي.

وأعلن رئيس الزمالك في المؤتمر الصحفي المنعقد حاليا بالصالة المغطاة بمقر النادي بميت عقبة، إنسحابه من مباراة السوبر الإفريقي بعد قرار إقامة المباراة بدولة قطر.

وقال مرتضى منصور: "كان هناك اجتماع مجلس إدارة، البعض صوت بالتعامل مع الموقف من الناحية الرياضية وأن نذهب مثلما ذهبت بعثات رياضية أخرى كما هناك أصوات رفضت الأمر والتصويت أننا لن نلعب في قطر".

وأضاف المتحدث نفسه، "الكاف يستفز الزمالك، الكاف يهدد بنقل المقر خارج مصر، لا أزمة في نقل مقر الكاف من مصر فهو يخدم نادي واحد فقط".

وتابع مرتضى، "مستعد للعب في تونس، الترجي أصدر بيان أنه جاهز للعب في قطر، إنهم ينتهزون الفرصة، لن ألعب في أرض الخيانة، والملف سيتم إحالته للدولة".

واختتم حديثه، "اللعب في قطر تهلكة ليس لدينا سفير هناك وفي حال توقيع عقوبات سنلجأ للمحكمة الرياضية، لو الدولة لها قرار آخر، نحن نحترم بلدنا لكن لن نلعب، لن نسافر".

تجدر الإشارة إلى أن النادي المصري، قد تعرض مساء أمس للهزيمة الأولى له خلال الموسم على يد إنبي بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي جمعت بينهما برسم مباريات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف جواد
في 26/11/2019 على الساعة 14:28