بالصور: مظاهرات أمام مقر حسنية أكادير تنديدا بقرار إقالة غاموندي

DR

في 22/11/2019 على الساعة 15:24

تظاهرت مجموعة من الجماهير المحبة لفريق حسنية أكادير لكرة القدم، زوال الخميس، تنديدا بقرار المكتب المسير الذي أنهى مهام المدرب ميغيل أنخيل غاموندي، مع النادي، مرددة شعار "ارحل" في وجه رئيس الغزالة السوسية، وذلك أمام الإدارة بملعب الانبعاث وسط مدينة أكادير.

وعاين موفد Le360، الأعداد الغفيرة من الجماهير التي تقاطرت على الملعب الأسبق للنادي، رافعة شعارات مناهضة لقرار الرئيس، لحبيب سيدينو، مطالبة إياه بتقديم استقالته ومغادرة دواليب تسيير الحسنية.

وتعالت حناجر المتظاهرين بأرجاء الملعب وعبر العديد منهم في تصريحات مختلفة لـLe360، عن سخطهم واستغرابهم لقرار الإقالة رُغم أن المدرب الأرجنتيني قدم مستويات كبيرة مع الغزالة وعبَر بها إلى نهائيات منافسات لم يسبق للفريق أن وصل إليها منذ 17 سنة.

جدير بالذكر أن النائب الثاني للرئيس، عبد الله تدرارين، قدم استقالته، مساء أمس الأربعاء، من عضوية المكتب المسير، معللا قراره بظروف شخصية وقرارات انفرادية للرئيس، قبل أن تعقبه استقالة الدكتور صلاح الدين حدو، من الطاقم الطبي للحسنية، ما أدخل الفريق في دوامة حالكة قد لا يخرج منها سالما، يؤكد مصدر Le360.

وتحدثت مصادر أخرى عن أن المكتب تعاقد رسميا مع الإطار الوطني، محمد فاخر، إلى غاية سنة 2022، لتحقيق مجموعة من الأهداف المسطرة من قِبل الإدارة، وهو القرار الذي قوبل بالرفض أيضا من طرف الجماهير المحتجة.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 22/11/2019 على الساعة 15:24