صورة: غاريث بيل "يسخر" من ريال مدريد

DR

في 20/11/2019 على الساعة 12:12

أثارت صورة لجناح المنتخب الويلزي وفريق ريال مدريد الإسباني، غاريث بيل، مساء أمس الثلاثاء، جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ ظهر من خلالها اللاعب وهو "يسخر" من النادي الملكي.

وبعد انتهاء مباراة ويلز والمجر بفوز رفاق غاريث بيل بهدفين نظيفين، كانت كفيلة بحجز الويلزيين لبطاقة العبور لـ"يورو 2020"، ظهر جناح الميرغي واقفا خلف لافتة كتب عليها: "ويلز، الجولف، ريال مدريد... بهذا الترتيب"، في إشارة إلى أن الملكي يتذيل أولويات اللاعب، البالغ من العمر 30 عاما.

© Copyright : DR وتأتي طباعة بيل للعبارة المذكورة تنفيذا لرغبة أحد المشجعين الويلزيين، الذي طالب اللاعب بكتابها ردا على انتقادات جماهير ريال مدريد التي اتهمت اللاعب بتفضيل منتخب بلاده وممارسة رياضة الغولف على التضحية من أجل ناديه.

وسبق لمدرب الريال، زين الدين زيدان، أن طالب إدارة النادي ببيع غاريث بيل خلال الميركاتو الصيفي الأخير، مؤكدا عدم رغبته في استمرار اللاعب بالفريق.

ومن المرتقب أن يرحل الجناح الويلزي عن ريال مدريد خلال الميركاتو الشتوي القادم، إذ أشارت وسائل إعلام إسبانية إلى إمكانية انضمامه إلى أحد الأندية الصينية في المستقبل الفريب.

تحرير من طرف جواد
في 20/11/2019 على الساعة 12:12