حمد الله: رونار احتقرني ولن أصافحه أبدا

DR

في 11/10/2019 على الساعة 16:28

قال الدولي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم النصر السعودي لكرة القدم، أنه تعرض للاحتقار من طرف الفرنسي هيرفي رونار، المدرب السابق للمنتخب الوطني .

وكشف حمد الله في تصريح خص به "راديو مارس" ، أن أسباب مغادرته لمعسكر الأسود، قبل نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي احتضنتها مصر في يونيو ويوليوز الماضيين، تعود لخلافه مع رونار وبعض اللاعبين في المنتخب. وأوضح مهاجم النصر السعودي أن هيرفي رونار مدرب دون المستوى، وأنه كان سببا مباشرا في مغادرته المنتخب، بعد احتقاره له، مشددا أنه إلتقاه في السعودية وأحجم عن مصافحته، وأنه لو التقاه مستقبلا سيكرر التصرف ذاته.

واتهم حمد الله في التصريح ذاته، الناخب الوطني السابق بالتحيز لبعض اللاعبين، الذين اساؤوا إليه، مضيفا أنه سامحهم، بعد اختلافه معهم. وتحدث اللاعب ذاته، وبإسهاب عن المكالمة الهاتفية التي جمعته بمصطفى حجي المدرب المساعد الناخب الوطني إذ قال "ما دار بيني وبين مصطفى حجي كانت مكالمة شخصية بعدما خرجت لائحة المدرب خليلوزيتش".

وعن رفضه تمثيل المنتخب الوطني أكد حمد الله أن الدعوة للمشاركة رفقة المنتخب هي دعوة شعب، وفي حالة استمرار نفس المشاكل التي أجبرته على الخروج من المعسكر الإعدادي فإنه لن يحضر.

لمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقع http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 11/10/2019 على الساعة 16:28