إغلاق جديد لـ"دونور" في وجه الرجاء والوداد

DR

في 02/10/2019 على الساعة 11:24

سيدخل فريقا الوداد والرجاء الرياضيين، من جديد دوامة البحث عن ملعب لاستقبال منافسيهما في المباريات المحلية و الخارجية، على خلفية إغلاق مركب محمد الخامس من أجل إخضاعه لإصلاحات تهم عشب أرضية الملعب.

وقررت شركة "كازا إيفنت" للتنشيط والتظاهرات الرياضية، المسؤولة عن تسيير الملعب المذكور إغلاقه في وجه قطبي العاصمة الإقتصادية، بعد مباراة الوداد الرياضي أمام المريخ السوداني، إلى غاية نهاية الشهر الجاري، من أجل إخضاع عشبه للصيانة خلال الفترة المذكورة.

ويأتي قرار الإغلاق، في وقت يتنافس فيه الفريقان البيضاويان، على ثلاثة واجهات وهي البطولة الوطنية الإحترافية، ودوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى كأس محمد الخامس للأندية الأبطال.

وكان جماهير الوداد والرجاء، قد عبرت عن استيائها الكبير من حالة الملعب، خاصة وأنه تم إغلاقه في العديد من المناسبات دون ملاحظة تغيير كبير عليه، إذ تساءلت عن التغييرات التي شهدها الملعب في ظل إغلاقه مرات عديدة وإجبار الرجاء والوداد على استقبال خصوهم خارج البيضاء.

وعاد اسم شركة "كازا إيفنت"، المشرفة على تنظيم المباريات بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء، إلى الواجهة بقوة مع بداية الموسم الكروي الحالي، بعد أن اشتكت في وقت سابق جماهير الوداد والرجاء الرياضيين، غير ما مرة من سوء التنظيم الذي تشهده عملية بيع تذاكر مباريات فريقيهما وطريقة دخولها الملعب المذكور، لتتطور الفوضى وسوء التسيير إلى قاعة الندوات التي تفتقد للكثير من التجهيزات التي تسهل مأمورية الزملاء الصحافيين في أداء واجبهم المهني.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma

تحرير من طرف إلياس البطاحي
في 02/10/2019 على الساعة 11:24