رسميا لقجع يضم الزيات إلى مكتبه الجامعي

فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وجواد الزيات، رئيس نادي الرجاء الرياضي البيضاوي

فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وجواد الزيات، رئيس نادي الرجاء الرياضي البيضاوي . DR

في 10/09/2019 على الساعة 14:54

اختار فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، جواد الزيات، رئيس الرجاء الرياضي للانضمام إلى تشكيلة المكتب التنفيذي للهيأة المشرفة على شؤون الكرة لتعويض عبد المالك أبرون، الذي سيغادره منصبه على هامش الجمع العام المقبل المقرر في 16 شتنبر الحالي، لافتقاده للصفة بعد مغادرته المغرب التطواني.

واستبعد مصدر مسؤول أن يشغل جواد الزيات منصب نائب رئيس الجامعة، على اعتبار أن المنصب ذاته يشغله بقوة القانون رئيسا العصبتين الاحترافية والهواة، وهما على التوالي سعيد الناصيري وجمال السنوسي.

وإلى جانب عبد المالك أبرون، فإنه سيغادر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في الجمع العام المقبل كل من عبد الحميد الصويري لتقديمه استقالته في وقت سابق ومحمد عدال واسماعيل الزيتوني.

وكان الزيات قد عقد اجتماعا مع كل من فوزي لقجع، رئيس الجامعة، وسعيد الناصيري، رئيس العصبة الاحترافية، ورفض فكرة الانضمام إلى العصبة، بينما رحب بعضوية المكتب الجامعي، ليكون بدلا للرئيس السابق للرجاء عبد الحميد الصويري، الذي قدم استقالته من منصبه بعد فضيحة التحكيم التي شهدتها مباراة الرجاء أمام نهضة بركان، في النسخة الماضية من كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma

تحرير من طرف محمد بلعودي
في 10/09/2019 على الساعة 14:54