غضب جماهيري كبير على الزيات بسبب ميركاتو الرجاء

DR

في 10/09/2019 على الساعة 10:15

بدأت أصوات جماهير الرجاء الرياضي لكرة القدم، تتعالى خلال الآونة الأخيرة، لتعبر عن غضبها وتنتقد إدارة فريقها بشدة، بسبب تأخر هذه الأخيرة في تعزيز صفوفها بلاعبين جدد خلال الميركاتو الصيفي، الذي يسدل عنه الستار يوم 19 من الشهر الجاري .

ويعيش جواد الزيات، رئيس الرجاء، على وقع احتجاجات أنصار فريقه، التي ترغب في تعزيز صفوفها بلاعبين جديدين، خاصة على مستوى مركز الأجنحة، ومتوسط الدفاع، بعد المستوى الهزيل الذي ظهر به المالي ساليف كوليبالي، خلال الثلاث المباريات الرسمية التي خاضها رفقة الفريق الأخضر مع بداية الموسم الحالي .

وتسابق إدارة الرجاء الزمن، لاحتواء غضب جمهورها، إذ تطالب بفسخ العقد الذي يربطها بكوليبالي، حتى يتسنى لها التعاقد مع مدافع أجنبي جديد، في ظل توفره حاليا على أربعة لاعبين أجانب، أو البحث عن مدافع محلي، رغم ان الاختيارات جد محدودة في الدوري الاحترافي.

وحذرت جماهير الرجاء إدارة فريقها من تكرار سيناريو الموسم الماضي، بعدما افتقد الفريق الأخضر السرعة النهائية المطلوبة، وفقد لقب الدوري الاحترافي، بسبب تواضع دكة احتياطه، إضافة إلى كثرة الاصابات التي لحقت عددا كبيرا من لاعبيه، بسبب كثرة المباريات وعدم وجود عناصر بديلة .

يذكر أن الرجاء ينافس على ثلاثة واجهات فقط خلال الموسم الحالي، وهي البطولة الاحترافية محليا، ودوري أبطال إفريقيا وكأس محمد السادس للأندية العربية البطلة خارجيا، علما أنه خسر رهان الظفر بلقب كأس العرس، بعد أن ودع منافسته مبكرا بعد الخسارة المذلة التي تلقاها أمام نهصة الزمامرة الصاعد حديثا لأندية القسم الأول احترافي .

لمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقع http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 10/09/2019 على الساعة 10:15