بالفيديو: بعد فضيحته التحكيمية.. المصري جهاد جريشة يستفز الوداديين

DR

في 22/07/2019 على الساعة 17:34

رغم الجدل الذي خلفته قراراته التحكيمية "الجائرة" في حق نادي الوداد الرياضي، خرج الحكم الدولي المصري جهاد جريشة لأول مرة ليعلق على الأحداث التحكيمية التي شابت مباراة ذهاب نهائي دوري الأبطال بين الوداد والترجي.

وتحدث الحكم جريشة في برنامج "ملعب أون" الذي تبثه قناة أون سبورت المصرية، عن قراراته المثيرة للجدل في مباراة النهائي، حيث شدد الحكم المصري أن قراراته بخصوص إلغاء هدف التعادل للوداد بداعي لمسة يد، وعدم احتساب ضربة جزاء لصالحه بعد مراجعة الـ”فار”، سليمة وأنه لو عاد به الزمن إلى الوراء سيتخذ نفس القرارات.

وأفاد جريشة أن الحكم الأثيوبي باملاك تيسيما تحدث إليه عبر السماعات اثر مطالبة لاعبي الوداد البيضاوي بضربة جزاء وأكد له عدم وجود ضربة جزاء وأن قراره صائب إلا أنه مطالب بالاطلاع على الفيديو على شاشة "الفار" لتأكيد قراره.

وبخصوص رفضه لهدف الفريق المغربي أفاد الحكم المصري أنه لا وجود لخطأ في السرعة الطبيعية للعملية إلا أنه اثر اطلاعه على تقنية الفار لاحظ وجود لمسة يد من قبل المهاجم المغربي ليتراجع إثرها عن قرار الهدف.

هذا وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد قرر توقيف جريشة بعد الأخطاء التحكيمية المؤثرة التي قام بها في مباراة ذهاب نهائي دوري الابطال قبل أن يتراجع عن قرار التوقيف بعد ذلك.

تحرير من طرف أمين لمخيضة - صحفي متدرب
في 22/07/2019 على الساعة 17:34