الرجاء يختار نجم زيمبابوي لتعويض حذراف

DR

في 08/07/2019 على الساعة 15:25

وضع فريق الرجاء الرياضي مهاجم منتخب الزيمبابوي خامات بيليات، لاعب كايزر شيفز الجنوب افريقي لكرة القدم، على رأس اللاعبين الأجانب المرشحين لتعويض زكرياء حدراف، المنتقل لنادي ضمك السعودي، بعد نهاية عقده مع الفريق الأخضر في يونيو الماضي.

وكشف مصدر مسؤول، أن فتحي جمال المدير التقني للرجاء الرياضي أعجب بمؤهلات خامات بيليات، من خلال متابعته مع منتخب بلاده بنهائيات كأس أفريقيا للأمم التي تستضيفها مصر إلى غاية 19 يوليوز الحالي.

وأوضح المصدر أن ميكاييل نغوبني وكيل أعمال خامات بيليات أخبر الرجاء بأن مهاجم منتخب الزيمبابوي مازال مرتبط بعقد مع كايزر شيفز الجنوب افريقي لموسمين.

وتوصل اللاعب الزمبابوي بعروض كثيرة من أندية مصرية وأخرى تونسية، غير أنه سيكون لزاما على أي فريق يرغب في التعاقد معه الدخول في مفاوضات رسمية مع فريق الجنوب افريقي، قبل التوصل إلى اتفاق مع اللاعب.

وأوضحت مصادر رجاوية، أن الفريق الأخضر سيكون من العصب عليه حسم صفقة اللاعب، نظرا للمبلغ الذي سيطالب به كايزر شيفز خاصة في ظل توصل اللاعب بعروض من أندية أخرى، وارتفاع أسهمه بعد تألقه في كأس إفريقيا، خاصة أن الرجاء يعاني من أزمة مالية، ولن يكون بمقدوره دفع مبلغ كبيرة لحسم الصفقة.

للمزيد من اخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma

تحرير من طرف محمد بلعودي
في 08/07/2019 على الساعة 15:25