لأول مرة رونار يتحدث عن "واقعة" حمد الله ويثني كثيرا على هؤلاء اللاعبين

DR

في 22/06/2019 على الساعة 18:42

عاد الناخب الوطني هيرفي رونار، للحديث لأول مرة عن قضية عبد الرزاق حمدالله، الذي غادر معسكر المنتخب الوطني، قبل أيام قليلة من توجه بعثة الأسود الى الديار المصرية حيث سيخوض منافسات كأس أمم إفريقيا التي ستحتضنها مصر لغاية الـ19 من شهر يوليوز المقبل.

واستحسن هيرفي رونار خلال الندوة الصحافية التي عقدها عصر اليوم السبت، استعدادا لمباراة ناميبيا، وقوع حادثة حمد الله قبل المجيء إلى مصر، مضيفا أن كل طرف سيتحمل مسؤوليته أمام الجماهير المغربية، بعد نهاية مسابقة كأس الأمم الافريقية .

وشدد الناخب الوطني خلال الندوة ذاتها، أن قضية حمد الله أزعجت عناصر المنتخب الوطني لساعات قليلة، مؤكدا أن الطاقم التقني بدل جهدا كبيرا لتجاوز هذه المشكلة بسرعة كبيرة وعاد الجميع لعمله والتركيز على الاستحقاق الافريقي الذي هو بانتظار المجموعة.

‎وخلال حديثه، أثنى هيرفي رونار، على حكيم زياش، وعلى المستويات القوية والمتميزة التي ظهر بها رفقة فريق أياكس أمستردام، متمنيا أن يبصم على الأداء ذاته رفقة المنتخب الوطني في نهائيات “الكان”.

‎وتابع الناخب الوطني حديثه : ”فخور جدا بما قدمه ثلاثي أياكس، لبيض، زياش، والمزراوي، والعروض الكبيرة التي قدموها خاصة في دوري الأبطال، أتمنى أن يكرروا ذات النجاح مع المنتخب الوطني" .

‎وأشاد هيرفي رونار ايضا بالوافد الجديد على المنتخب الوطني، عبد الكريم باعدي، مؤكدا أن لاعب حسنية اكادير يبدل مجهودات كبيرة في التداريب، وأنه بات عنصرا أساسيا في المجموعة ، وسيعتمد عليه في حال تعرض أحد زملائه للإصابة، وقد يلعب لبعض الدقائق في حال استدعت الضرورة، مشددا أنه في المنتخب الوطني من أجل كسب الخبرة والتجربة .

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 22/06/2019 على الساعة 18:42