بالفيديو: حمد الله يُكذب طبيب المنتخب ويؤكد عدم إصابته

DR

في 15/06/2019 على الساعة 11:07

نفى لاعب المنتخب المغربي وفريق النصر السعودي لكرة القدم عبد الرزاق حمد الله، نهاية الأسبوع الجاري، الأنباء التي تحدثت عن تعرضه لإصابة خلال تواجده في معسكر أسود الأطلس، مؤكدا أنه في صحة جيدة.

وكان طبيب المنتخب المغربي، عبد الرزاق هيفتي، قد أدلى بتصريحات صحفية أشار من خلالها إلى أن اللاعب يعاني من إصابة على مستوى الظهر، مضيفا أن حمد الله أخبره بعدم جاهزيته لخوض نهائيات كأس أمم افريقيا القادمة، المقامة بجمهورية مصر في الفترة الممتدة ما بين 21 يونيو و19 يوليوز، 2019.

واختار هداف الدوري السعودي أن يرد على مروجي خبر إصابته بطريقة وصفها متابعون بـ"الذكية"، حيث نشر مقاطع فيديو له عن طريق خاصة "ستوري" عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، ظهر من خلالها وهو يتدرب بشكل طبيعي على رياضة الظهر والكتف، وذلك في إحدى صالات الرياضة.

وتجدر الإشارة إلى أن العديد من متابعي الساحة الرياضية المغربية، والافريقية عموما، يرجحون وجود صراعات داخل غرفة ملابس أسود الأطلس بين لاعبين "قدماء" و"جدد"، وربما قد يكون أحد تلك الصراعات هو ما دفع حمد الله للرحيل عن المنتخب، وهو ما ينتظر المتابعون تأكيده أو نفيه من لدن مهاجم النصر السعودي.

تحرير من طرف عالي طنطاني
في 15/06/2019 على الساعة 11:07