صورة: إدارة الترجي تبدأ "الحرب الخبيثة" قبل مباراة الإياب أمام الوداد

DR

في 26/05/2019 على الساعة 13:10

عبرت شريحة واسعة من الجماهير المغربية عن غضبها واستيائها تجاه إدارة نادي الترجي الرياضي التونسي، بسبب بدأ هذه الأخيرة للحرب النفسية، التي يصفها العارفون بأخلاق كرة القدم بـ"الخبيثة"، وذلك قبل أقل من أسبوع عن موعد مباراة إياب نهائي دوري أبطال افريقيا، الذي سيجمع الفريق التونسي والوداد الرياضي.

ونشرت إدارة الترجي، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، بلاغا حول مباراة الذهاب التي أقيمت بالرباط، ادعت من خلاله تعرض الجماهير التونسية للتعنيف أثناء تواجدها بالمغرب، مستنكرة "تعرض أفراد وفدها الرسمي من مسؤولين ومرافقين ولاعبين غير مرسمين بقائمة المباراة إلى الرمي بالمقذوفات في مدارج الملعب المخصصة لها بجانب جماهيرها".

وبدت بعض ادعاءات الفريق التونسي بمثابة "كذب" و"افتراء" على الجماهير الودادية، التي رحبت بالأشقاء التونسيين وعملت على مرافقتهم صوب ملعب الأمير مولاي عبد الله، موثقة ذلك بمجموعة من الصور والفيديوهات التي جسدت روح الأخوة بين أنصار الفريقيين المغاربيين.

وعبر بلاغها، الذي أطلقت عليه الجماهير المغربية عبارة "الخبث الكروي"، حاولت إدارة الترجي التأثير على نفسية لاعبي الوداد الرياضي قبل مباراة الإياب، المقرر إقامتها بالملعب الأولمبي برادس، وهو ما لن يتأتي لها بتاتا، وذلك في ظل الاستعداد النفسي والبدني الجيد الذي سيحظى به اللاعبون المغاربة قبل التوجه لتونس.

وتجدر الإشارة إلى أن مباراة إياب نهائي دوري أبطال افريقيا بين الوداد والترجي ستقام يوم الجمعة 31 ماي الجاري، بتونس، علما أن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1 بالرباط.

الهيئة المديرة للترجي الرياضي التونسي تستنكر تعرّض جماهير الفريق إلى العنف في المغرب بعد الإستماع إلى شهادات الأحباء...

Posted by Espérance Sportive de Tunis on Saturday, May 25, 2019
تحرير من طرف حفيظ
في 26/05/2019 على الساعة 13:10