هذا ما أداه بنحليب للرجاء في عقوبته المالية

DR

في 15/10/2018 على الساعة 18:00

قضت اللجنة التأديبية التابعة لفريق الرجاء البيضاوي لكرة لقدم، بتغريم اللاعب محمود بنحليب، مبلغ 30 ألف درهم، مع تقديم إعتذار مكتوب لإدارة النادي، قبل عودته إلى صفوف الفريق الأول.

وكان اللاعب المذكور، قد مثل أمام اللجنة التأديبية التابعة للفريق صباح يومه الإثنين، في حضور رئيس الفريق جواد الزيات، والمدرب الإسباني خوان كارلوي غاريدو، وقدم اعتذاره لإدارة النادي وجمهور الفريق، الأمر الذي جعل المكتب المسير يقرر إعادته إلى الفريق الأول، بعدما قضى أسبوعا رفقة فريق الأمل.

وكان المكتب المسير لفريق الرجاء قرر إيقاف اللاعب بنحليب، وإلحاقه بفريق الأمل، على خلفية تظاهره بالإصابة، قبل المواجهة التي جمعت فريقه بأنييمبا النيجيري، برسم ذهاب دور ربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي، والتي عاد من خلالها الرجاء من نيجيريا، بالفوز بهدف دون رد.

يشار إلى أن اللاعب بنحليب، قاد فريق أمل الرجاء البيضاوي، للفوز على نادي أولمبيك أدشيرة، بهدفين دون مقابل، برسم الجولة الثالثة من بطولة الأمل لكرة القدم.

وتمكن بنحليب من إحراز الهدف الأول لفريقه من ضربة جزاء، وساهم في الهدف الثاني عن طريق تمريرة حاسمة، أنهاها زميله اللاعب مهيدرة، بهدف في شباك أولمبيك أدشيرة.

تحرير من طرف محمد بلعودي
في 15/10/2018 على الساعة 18:00