الوداد يقترب من هزم الأهلي الليبي ب "القلم"

DR

في 14/08/2018 على الساعة 10:27

بات فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، قريبا من التأهل الى دور 16 من منافسات كأس العرب للأندية الأبطال، بعدما رفض الأهلي الليبي التنقل لملعب محمد الخامس لإجراء مباراة الذهاب لدور 32 من المنافسة المذكورة .

وعمد فريق الأهلي الليبي، التنصل من قرار سابق للاتحاد العربي، الذي كان حدد أن تقام المباراة المذكورة مساء السبت الماضي، بدعوى حضوره إلى المغرب في وقت متأخر من يوم الجمعة الماضي، وطالب بتأجيلها ل 24 ساعة وهو المقترح الذي رفضة سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي .

وكشفت مصادر le360 سبور أن الأهلي الليبي تعمد اختلاق أعذار مختلفة من أجل تفادي خوض مواجهته أمام الوداد، سعيا منه لتأجيلها حتى شهر شتنبر المقبل، لاكتساب مزيد من الوقت، بغية تأهليه مجموعة من اللاعبين الدوليين الذين تعاقد معهم حديثا .

وبحسب القانون الذي تضمنه دفتر تحملات الاتحاد العربي الخاص بالبطولة المذكورة، فالصل 5/14 المتعلق الذي ينص على أن الفريق الذي يرغب في بتعديل موعد ومكان المباراة بضرورة إخبار الاتحاد العربي قبل 10 أيام فيما ينص الفصل 5/15 يؤكد أن تأجيل المباراة يكون في حدود 24 ساعة، وهو الفصل الذي تمسكت به إدارة الوداد .

يذكر أن الإتحاد العربي كان حدد قبل شهر تقريبا موعد مباراة الوداد والأهلي الليبي يوم الجمعة 10من الشهر الجاري، قبل أن يعمد الى برمجتها يوم السبت وفق الفصل 5/15 .

لمزيد من الاخبار الرياضية، زوروا Le360Sport

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 14/08/2018 على الساعة 10:27