الكعبي ضمن لائحة رونار لمونديال روسيا

Le360

في 01/05/2018 على الساعة 08:30

ذكر مصدر من داخل نادي نهضة بركان، رفض الكشف عن اسمه، ل360leسبور، أن أيوب الكعبي، نجم الفريق البرتقالي، حاضر في اللائحة النهائية لمونديال 2018 بروسيا.

وأضاف المصدر ذاته، أن هيرفي رونار، أسر له بأن الفريق البركاني عليه البحث عن مهاجم آخر، يعوض رحيل الدولي المغربي الكعبي، بعد المونديال، بحكم اقتراب اللاعب من عالم الاحتراف، خارج أرض الوطن.

وتابع المصدر في حديثه لـ 360leسبور، أن الناخب الوطني مهتم كثيرا بالكعبي، الذي بات من نجوم البطولة الاحترافية الوطنية، بعد أن نجح في إظهار مقومات المهاجم الكبير، خلال منافسات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين الأخيرة بالمغرب، إذ توج اللاعب بلقب هداف الدورة بتسعة أهداف.

ووجه رونار الدعوة للكعبي، لأول مرة، مباشرة بعد منافسات الشان الأخير، إذ خاض اللاعب المباراتين الوديتين الأخيرتين، أمام كل من صربيا بإيطاليا، وهي المباراة التي دخل فيها المهاجم خلال اللحظات الأخيرة مسجلا أول حضور له في تشكيلة المنتخب الوطني المغربي وفي مباراة ودية منذ انطلاقة مشواره كلاعب.

وعاد الكعبي ليزكي مساره هذا، ويتوجه بالدخول لأول مرة أساسيا، برفقة المنتخب الأول، وذلك خلال المباراة الودية الأخيرة التي جمعت أسود الأطلس بمنتخب أوزباكستان بالدار البيضاء، وهي المباراة التي سجل فيها الكعبي أول هدف له في تاريخه مع المنتخب الوطني الأول.

لمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقع http://ar.sport.le360.ma

تحرير من طرف جواد
في 01/05/2018 على الساعة 08:30