خلاف حول فتح باب الانخراط من جديد بالرجاء

عادل كدروز - Le360

في 21/04/2018 على الساعة 11:46

طالب عدد من منخرطي فريق الرجاء الرياضي للموسم الماضي، محمد أوزال، رئيس اللجنة المؤقتة للفريق، بضرورة فتح باب الانخراط في الموسم الحالي، الذي شارف على نهايته، حتى يتسنى لهم تجديد انخراطهم.

وأكد المنخرطون لأوزال أن عددا منهم رفض سعيد حسبان، عندما كان رئيسا للفريق السماح لهم بتجديد انخراطهم، بينما البعض الآخر رفضوا التجديد في ظل استمرار حسبان رئيسا للنادي.

ويحاول بعد منخرطي الموسم الماضي اقناع أوزال بفتح باب الانخراط لتجديد انخراطهم، حتى تكون لديهم الصفة للمطالبة بعضوية اللجنة المؤقتة أو أحد اللجان المنبثقة عنها، وهو ما يرفضهم الرئيس الرجاوي المستقيل سعيد حسبان.

بالمقابل، يرفض سعيد حسبان، وعدد من منخرطي الموسم الرياضي الحالي، فكرة فتح باب الانخراط في الموسم الحالي، وألحوا على أوزال في ضرورة انتظار إلى حين نهاية الموسم وعقد الجمع العام، خاصة أن المكتب المسير برئاسة حسبان، فتح باب الانخراط، ومدد فترة الانخراط، وبعث بعدها باللائحة الرسمية للمنخرطين إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ولا يمكن إعادة فتح باب الانخراط.

وكان حسبان قد رفض السماح للمنخرطين الذي شطب عليهم في الموسم الماضي، بتجديد انخراطهم، إلى جانب منخرطين آخرين كانوا يطالبون برحيله، ويبلغ عدد منخرطي الموسم الحالي حوالي 85 منخرطا، هم من سيكون لهم الحق في حضور الجمع العام السنوي بعد نهاية الموسم، والمرجح أن يشهد انتخاب رئيس جديد للفريق، وانتهاء مهمة اللجنة المؤقتة التي شكلها منخرطو الموسم الماضي، في الجمع العام الاستثنائي، الذي قدم فيه حسبان رسميا استقالته من منصبه.

لمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقع http://ar.sport.le360.ma

تحرير من طرف محمد بلعودي
في 21/04/2018 على الساعة 11:46