الناصيري يعاقب فابريس بسحب وثائق سيارته

DR

في 05/05/2017 على الساعة 09:30

لجأ سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد الرياضي، إلى طريقة خاصة، لدفع الدولي الكونغولي فابريس أونداما، إلى تجديد عقده، للاستمرار بـ"القلعة الحمراء" لموسم إضافي على الأقل.

وجرد الناصيري، المهاجم الودادي، من أوراق سيارته للضغط عليه لتجديد عقده رفقة الفريق الأحمر، ومنعه من مغادرة النادي بنهاية الموسم الرياضي الحالي، حسب ما أكده مصدر ودادي موثوق، إذ يقود فابريس سيارته حاليا دون وثائق، ما قد يعرضه للخطر.

وأعرب الكونغولي فابريس أونداما، حسب مصدر موقع Le360 سبور، عن رغبته في مغادرة ''القلعة الحمراء''، من أجل الإحتراف في إحدى الدوريات الخليجية، وإنهاء مساره الكروي بها، لضمان مستقبله قبل انتهاء فترة صلاحيته داخل ملاعب المستديرة.

وبات فابريس حبيس كرسي الاحتياط في المباريات الأخيرة للفريق الأحمر، في محاولة أخرى من الطاقم التقني لدفعه إلى القبول بعرض المكتب المسير لتجديد عقده، والاستفادة من خدماته لموسم آخر، خاصة أن الفريق الأحمر مقبل على المشاركة في منافسات دوري عصبة الأبطال الإفريقية.

ويعد فابريس من أبرز اللاعبين في صفوف الوداد الرياضي، حيث منذ إلتحاقه بالفريق الأحمر وهو يقدم الإضافة، ويظهر بمستوى جيد في الخط الأمامي للنادي.

لمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقع http://ar.sport.le360.ma

تحرير من طرف أحمد الوعدودي
في 05/05/2017 على الساعة 09:30