عائلة "سكوادرا" تستغيث!

DR

في 28/04/2017 على الساعة 07:30

لازال "كابو" مجموعة الغرين بويز، المساندة لفريق الرجاء البيضاوي، زكرياء بلقاضي الملقب بـ "السكوادرا، يقبع بسجن عكاشة بسبب اتهامه في إشعال نار الشغب التي أودت بحياة اثنين من جماهير الرجاء، خلال مباراة الأخير أمام شباب الريف الحسيمي برسم جولات الشطر الثاني من الموسم الكروي الماضي.

وارتباطا بذات الموضوع اتصلت عائلة "السكوادرا"، ممثلة في أبيه وابن خالته بموقع Le360 سبور، للإعلان عن وضع زكرياء بلقاضي في حبس انفرادي منذ نهاية الأسبوع الماضي، بداعي إبعاده عن الجناح سبعة الذي يمكث فيه، حتى انتهاء أطوار الديربي البيضاوي، الذي جمع يوم الأحد الماضي بين فريقي الرجاء والوداد، وانتهى لصالح الأخير بهدف دون رد.

عائلة "كابو" الإلترا المساندة لفريق الرجاء البيضاوي، استغربت يوم أمس الأربعاء، بعدما توجهت لزيارة ابنها ولم تجده في جناحه المعهود، وتم إخبارهم أنه في حبس انفرادي حتى انتهاء الديربي، ما دفعها إلى المطالبة بإرجاعه إلى جناحه، لعدة اعتبارات أولها أن الديربي انتهى، بالإضافة إلى اعتبار زكرياء بلقاضي سجين مثالي ملتزم بكل قواعد المؤسسة الحبسية.

وأضافت عائلة البقالي، أن زكرياء متواجد في جناح الطلبة، ويواصل دراسته في شعبة "أنفوغرافيك"، لرغبته في الإستفادة من المدة الحبسية التي يقضيها بسجن عكاشة، وكذا الابتعاد عن كل ما يمكن أن يضر بمصلحته أو سلوكه داخل المؤسسة.

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا Le360Sport/

في 28/04/2017 على الساعة 07:30