طنجة. اعتقال مهربي مخدرات حاولوا إرشاء عسكريين

محمد الخو - Le360

في 27/11/2016 على الساعة 16:01

أحالت عناصر الدرك الملكي بمدينة طنجة، الأسبوع المنصرم، على أنظار النيابة العامة بالمدينة شخصين بتهمة محاولة إرشاء عنصرين من القوات المسلحة الملكية بالشريط الساحلي لمدينة طنجة.

 ووفق المعلومات التي أوردتها مصادر خاصة فان المتهمين ألقي عليها القبض وجرى التحقيق معهما من طرف عناصر القسم القضائي التابع للدرك الملكي بمدينة طنجة، بعدما حاولا تقديم مبالغ مالية مهمة لعسكريين بإحدى نقط الحراسة بالشريط الساحلي الأطلسي بمنطقة تهدارت غرب مدينة طنجة.

المعطيات التي كشفت عنها مصادرنا تشير الى أن المتهمين، ويبلغان من العمر 33 و36 سنة، يعتقد أنهما حاولا تهريب كمية من المخدرات إلى وجهة مجهولة، وقد حاولا تقديم رشوة إلى الجنود الذين يقومون بحراسة الشريط الساحلي، الأخيرين ربطا الاتصال بمصالح الدرك، التي ألقت القبض عليهما والبحث معهما لمعرفة تفاصيل الحادث.

تبقى الإشارة إلى أن عناصر القوات المسلحة الملكية تفرض حراسة مشددة بنقط عديدة على طول الشريط الساحلي الأطلسي وخصوصا بالقرب من المحطة الحرارية تهدارت، وقد تمكنت من إيقاف عدد من المشتبه فيهم في عمليات تهريب المخدرات الى جانب إحباطها لعمليات الهجرة السرية التي تستغل المنطقة كنقطة انطلاقة نحو سواحل اسبانيا.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 27/11/2016 على الساعة 16:01