أسفي. فيديو إباحي لفتيات في حالة سكر يشعل "واتساب"

DR

في 17/11/2016 على الساعة 11:02

خلق فيديو إباحي جديد بمدينة آسفي بعدما تم تداوله على نطاق جد واسع بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث أظهر الشريط فتيات ينزعن ملابسهن بالكامل في منطقة خلاء، ويرقصن على موسيقى الشعبي أمام سيارة رباعية الدفع فاخرة وسوداء اللون، وتحمل ترقيم مدينة الدار البيضاء، الخبر جاء في يومية الأخبار عدد يوم غد الخميس.

حسب اليومية فقد تم تداول الشريط الذي وصلت مدته 3 دقائق بشكل كبير، خلال اليومين الماضيين، حيث ظهرت ملامح الفتيات بشكل جد واضح، وهن في حالة سكر طافح، كما قامت إحداهن بالتعري أمام الكاميرا وفي يدها قنينة خمر، في وقت صبت فيه فتاة أخرى الخمر على جسدها وشعرها وهي مجردة من ملابسها.

وقالت اليومية إن الفيديو حقق انتشارا واسعا بعدما تم وضعه على موقع اليوتوب وسرعان ما تم بثه في مواقع جنسية إباحية عالمية، خاصة بعدما ظهرت فتاة في الشريط تداعب أعضائها التناسلية بقنينة خمر، وسط إيقاعات موسيقى الشعبي، وظلت تردد وهي في حالة سكر طافح فوق سقت السيارة قولها «هاد الفيديو في خاطر هيام بنت آسفي ».

حفلة ستربتيز

قامت الفتيات اللائي ظهرن في الشريط بحفلة «ستربتيز » في الهواء الطلق بمنطقة خلاء قريبة من البحر بمدينة أسفي، حيث نزعن ملابسهن الداخلية أمام الكاميرا، وفي أيديهن قنينات الجعة، وكن يقمن بحركات جنسية، وفي وقت يجهل فيه حتى الآن كيف تم تسريب هذا الفيديو الذي تم تصويره في الفضاء العام.

تحرير من طرف حفيظ
في 17/11/2016 على الساعة 11:02