شرطة طنجة تطارد لصا حاول سرقة وكالة بنكية بمسدس بلاستيكي

محمد الخو - Le360

في 20/07/2016 على الساعة 13:45

تواصل عناصر الامن بولاية امن طنجة تحرياتها وأبحاثها لفك لغز محاولة سرقة وكالة تحويل اموال بأحد شوارع المدينة في الساعات الاولى من صبيحة اليوم الاربعاء.

 وتشير المعطيات التي حصل عليها موقع Le360 إلى ان المشتبه به حاول اقتحام وكالة لتحويل الاموال بشارع ولي العهد حوالي الساعة الثامنة والنصف صباحا، من أجل السرقة، مستعينا بمسدس تبين فيما بعد انه بلاستيكي.

ووفق المعطيات ذاتها فقد خيّر المهاجم مستخدمتين بين منحه أموال صندوق الوكالة او إطلاق النار عليهما، وبعد ان انتبهت احدى المستخدمتين الى أن المسدس بلاستيكي حاولت مماطلته لغاية وصول بعض الاشخاص لإلقاء القبض عليه، غير أنه انتبه لحيلة لمستخدمة وفر هاربا إلى وجهة مجهولة.

هذا وقد تم فتح تحقيق عاجل من طرف المصالح الامنية بطنجة وجرى الاستماع في نفس الاطار الى صاحب الوكالة والمستخدمتين، كما عملت المصالح الامنية والشرطة العلمية على الاستعانة بكاميرا مراقبة توجد بقرب من مكان تواجد الوكالة.

وبحسب مصادرنا فقد قررت السلطات المحلية إغلاق الوكالة وسحب الترخيص من صاحبها بسبب عدم استجابته لدفتر تحملات فتح مثل هذه الوكالات، حيث تبين ان الوكالة لم تحترم الشروط اللازمة ومن أبرزها تثبيت كاميرات مراقبة بالوكالة.

تحرير من طرف حفيظ
في 20/07/2016 على الساعة 13:45