تارودانت. اعتقال عشريني لاختطافه طالبة ومحاولة اغتصابها

محمد الخو - Le360

في 10/06/2016 على الساعة 08:00

أوقفت مصالح الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بتارودانت، أول أمس الأربعاء، ساعات قبل الفجر، شابا يبلغ من العمر 20 سنة من أجل الاختطاف ومحاولة الإغتصاب والتهديد باستعمال السلاح الأبيض.

وحسب مصدر لـLe360، فقد جرى إيقاف المعني بالأمر من طرف عناصر الشرطة وهو بصدد محاولة اختطاف طالبة تقطن بحي لاسطاح بعد أن اعترض سبيلها بجنبات الواد الواعر، مرغما إياها على مصاحبته إلى مكان خلاء وذلك تحت التهديد بالسلاح الأبيض، عندما كانت عائدة من وسط المدينة في اتجاه مسكنها المتاخم للكلية المتعددة الاختصاصات قبل أن يعترض سبيلها المتهم.

وذكر المصدر أن العناصر الأمنية التي كانت متواجدة بالمكان حالت دون ذلك، إذ تم تجريد المتهم من السلاح الأبيض بالرغم من إبدائه مقاومة شرسة لعناصر الشرطة.

وأسفر البحث الوقائي الذي أخضع له المتهم عن العثور بحوزته على كمية من مسحوق القنب الهندي، كما أن الأبحاث الأولية أفضت إلى أن الموقوف مبحوث عنه على الصعيد الوطني من طرف الدرك الملكي من أجل ارتكاب السرقات.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك في انتظار تقديمه أمام العدالة.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 10/06/2016 على الساعة 08:00