أكادير. جاء لإصلاح الصنابير فحاول اغتصاب طفلة

كاريكاتير محمد الخو - Le360

في 12/04/2016 على الساعة 08:45

أوقفت مصالح الدرك بالمركز الترابي لمنطقة الدراركة التابع لسرية أكادير، الأسبوع الماضي، شخصا يعمل سباكا (بلومبي) بعد اتهامه بمحاولة اغتصاب طفلة عمرها 12 سنة بداخل منزل عائلتها.

وكشفت مصادر Le360 أن والد الطفلة قد وضع شكاية لدى النيابة العامة لدى استئنافية أكادير، يتهم فيها الموقوف بمحاولة اغتصاب طفلته، وهو ما دفع النيابة العامة إلى إعطاء أوامرها باعتقال المتهم والاستماع إليه.

تفاصيل القضية، هو أن عائلة الطفلة الضحية، دأبت طلب خدمات "البلومبي" كلما وقع عطب بحنفيات المياه بمنزلها، لكن يوم وقوع حادث محاولة الاعتداء الجنسي على الطفلة، كان والدا الضحية خارج منزلهما بسبب انشغالات العمل اليومي، بينما كانت الطفلة في عطلة رفقة جدتها العجوز بداخل المنزل.

وتفيد المعلومات التي حصل عليها Le360 أن "البلومبي" وفي الوقت الذي كان يباشر عمله، استغل خلو المنزل من الأبوين، وأمسك بالطفلة محاولا اغتصابها، لكن صياحها في الوقت المناسب، حرك الجدة رغم كبر سنها إلى الإسراع في إنقاذ حفيدتها من قبضة مصلح الحنفيات، الذي فر هاربا خارج المنزل.

الحادث تضيف المصادر نفسها، ترك وضعا نفسيا سيئا على نفسية الطفلة التي خضعت لعلاجات نفسية بإحدى العيادات المختصة، وانقطعت عن الدراسة بعد العطلة التي لم تمر كما كانت تحلم الطفلة الضحية.

تحرير من طرف محمد إسلام
في 12/04/2016 على الساعة 08:45