طنجة. عصابة تختطف فتاة وتمارس عليها الجنس الجماعي

DR

في 23/12/2015 على الساعة 18:30

استغلت عصابة إجرامية سيارة أحد أفرادها في تنفيذ عملية اختطاف فتاة من منطقة بني مكادة بطنجة، حيث أقدمت على اغتصابها بشكل جماعي، الأمر الذي عجل بالمصالح الأمنية إلى فتح تحقيق في الموضوع بعد توصلها بشكاية حول الحادث.

 التحريات التي بوشرت منذ أسبوعين مكنت مصالح الأمن ببني مكادة، من اعتقال الجناة، أمس الثلاثاء، وذلك بعد إخبارية توصلت بها المصالح الأمنية كشفت تواجد المتهمين، بإحدى الشوارع الرئيسية بالمنطقة.

مصدر أمني أشار بهذا الخصوص إلى أن الشبان الثلاثة، وهم جميعا عاطلون عن العمل ومن ذوي السوابق الإجرامية، تم اعتقالهم بمنطقة مغوغة، واستطاعت المصالح الأمنية ببني مكادة من حجز عدد من المسروقات لديهم، كما تم حجز السيارة التي يستعملها الجناة الذي لا تتجاوز أعمارهم 21 سنة في تنفيذ عدة عمليات إجرامية بمنطقة مغوغة، التي تعرف بتواجد عدد من المنشات الصناعية الكبرى بمدينة طنجة.

من جهتها ذكرت مصادر أمنية، أن المتهمين الثلاثة سيتم تقديمهم أمام النيابة العامة بتهمة تتعلق بالسرقة والاختطاف والتهديد بالسلاح الأبيض إلى جانب تهم أخرى ذات صلة بترويج المخدرات.

للتذكير، فقد دشنت عناصر الأمن بطنجة إلى جانب عناصر من القوات المساعدة حملات أمنية مكثفة بالمنطقة وطالت أحياء بير الشفاء وأرض الدولة وعدد من أحياء توصف بالخطيرة، وتمكنت من خلالها في ظرف يومين من اعتقال ما يزيد عن 25 شخصا غالبيتهم من ذوي السوابق العدلية، وسيتم تقديمهم للعدالة في الأيام المقبلة.

تحرير من طرف حفيظ
في 23/12/2015 على الساعة 18:30